الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أسامة حسن: كهربا هيشتغل "أوبر" بعد طرده من الأهلي (فيديو)

محمود عبد المنعم كهربا

محمود عبد المنعم كهربا

مصطفى غطاطي

A A

أثار أسامة حسن، نجم نادي الزمالك الأسبق، جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحاته النارية حول مستقبل محمود كهربا لاعب الأهلي، والذي يعاني من أزمة كبيرة مع مارسيل كولرن المدير الفني، أدت لاستبعاده من حسابات السويسري.

غضب عارم بين جماهير الأهلي من تصريحات أسامة حسن حول كهربا

وأغضبت تصريحات أسامة حسن لاعب الزمالك الأسبق، جماهير الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد دخول اللاعب قائمة الفريق أمام زد إف سي في المباراة المؤجلة من الجولة 25 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وأكد لاعب الزمالك الأسبق، على أن محمود كهربا، لاعب الأهلي، انتهى كرويًا بالنسبة لفريقه وجماهيره»، لا سيما بعد أدائه السئ خلال الفترة الماضية وهو ما أدى لاستبعاده من حسابات مارسيل كولر.

وتسبب حسن في إثارة الجماهير بشكل كبير، بعدما قال، إدارة الأهلي حاليًا قررت عرض اللاعب للبيع، وبالتالي كهربا دخل في «حارة سد» مع الجماهير.

أسامة حسن يطالب كهربا بالعمل في “أوبر” بعد الرحيل

الإثارة الكبيرة إزدادت بعدما تحدث أسامة حسن، عن عدم وجود أموال لدى اللاعب في الفترة الحالية بعد دفعه لغرامة نادي الزمالك، فكانت نصيحة لاعب الزمالك السابق أسامة حسن لكهربا هي العمل في شركة «أوبر» خلال الفترة المقبلة، وهو ما تسبب في غضب عارم بين جماهير الأهلي التي بدأت في مهاجمة الأخير.

ولم يكتف أسامة حسن بهذا القدر من الانتقاد اللاذع لمحمود كهربا، لاعب الأهلي، حيث استمر في حديثه، قائلًا، «إنه حتى في عز تألق كهربا وعدم وجود بديل للفلسطيني وسام أبو علي، عرض الأهلي اللاعب للبيع، وهذا إن دل علي شيء فهو يدل على أن الأهلي ليس عنده أي عاطفة تجاه لاعبيه» بحسب قوله.

وأنهى «حسن» انتقاده لمحمود كهربا موجهًا له رسالة، تاريخك كله مع النادي الأهلي تم محوه، لأن أي لاعب سيتجاوز مع الجماهير ستتم مهاجمته، وهذا ما حدث في اللقاء الأخير أمام سموحة، بعدما هتفت الجماهير ضدك “أمشي بقي يا عم، خلي عندك دم”.

تواجد كهربا، سامي قمصان يُعلن قائمة الأهلي لمواجهة زد

واستقر سامي قمصان، مدرب النادي الأهلي والقائم بأعمال المدير الفني، على قائمة فريقه الرسمية، لمواجهة زد، المقرر لها مساء اليوم الأحد، لحساب اللقاء المؤجل من الجولة الـ 25، لبطولة الدوري المصري الممتاز 2023-2024.

وشهدت قائمة الأهلي لمواجهة زد إف سي، انضمام محمود كهربا، عقب غيابه عن الفريق في مباراة سموحة الأخيرة، كما شهدت تواجد 17 لاعبًا من الناشئين، استعدادًا لمشاركتهم مع الفريق الأول.


 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search