الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد عفيفي معلقا على مباراة الأهلي وزد بالدوري الليلة

محمد عفيفي

محمد عفيفي

مصطفى غطاطي

A A

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره زد إف سي، مساء اليوم، في إطار المباراة المؤجلة من الجولة 25 ببطولة الدوري المصري الممتاز “دوري نايل” للموسم الحالي 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد زد، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأحد، لحساب منافسات الدوري المصري الممتاز، ويستضيف ستاد القاهرة الدولي أحداث المباراة.

الجدير بالذكر أن الأهلي، حسم تتويجه بلقب الدوري المصري، للمرة 44 في تاريخه، عقب الفوز على سموحة بهدف نظيف، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 24 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وزد

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي وزد مباشرة، وسيتخلل البث استوديو تحليلي يضم مجموعة من أبرز نجوم كرة القدم المصرية لتقديم تحليل مفصل للمباراة.

ويعلق على المباراة المعلق الرياضي محمد عفيفي معلق قنوات أون تايم سبورتس.

ويعتبر محمد عفيفي واحد من أفضل المعلقين في مصر والوطن العربي، حيث يمتلك «الكروان» صوت ميكروفوني وإذاعي مميز جدا ومريح للمشاهدين والمستمعين سواء عبر قناة أون تايم سبورت أو حتي راديو أون سبورت اف ام، بالإضافة إلى الثقة بالمعلومات التي يتحدث عنها خلال المباريات. 

وأهم ما يميز محمد عفيفي هو الحيادية الكاملة التي يظهر بها أثناء تعليقه علي المباريات، والذي كان سببًا في حب وإشادة الجماهير المصرية بمختلف انتمائها.

 

تاريخ مواجهات الأهلي وزد

التقى النادي الأهلي مع فريق زد إف سى في 3 مباريات قبل مواجهة اليوم، حقق المارد الأحمر الفوز في الـ3 لقاءات، سجل لاعبوه 7 أهداف وأحرز لاعبو زد إف سي هدفًا وحيدًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search