الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد تأجيله، الأهلي يحدد موعد استلام درع الدوري بالاتفاق مع رابطة الأندية

الأهلي

الأهلي

إسلام عبدالجليل

A A

تراجع مسئولو رابطة الأندية المصرية المحترفة عن قرارهم السابق بتسليم درع الدوري للنادي الأهلي فى الجولة الأخيرة لبطولة الدوري أمام نادي مودرن سبورت 17 أغسطس الجاري.

وجاء التراجع بالتنسيق بين النادي الأهلي ورابطة الأندية بناءً على طلب مسئولي القلعة الحمراء بتأجيل الاحتفالية لعدم وجود لاعبي الفريق الأساسيين والجهاز الفني بسبب قرار إراحتهم، والاعتماد على بعض البدلاء ومجموعة من الناشئين فى المباريات القادمة.

وقال مصدر في النادي الأهلي، إن النادي اتفق مع رابطة الأندية المحترفة على تأجيل احتفالية الدوري بعد مباراة مورن سبورت، موضحاً أن الاتفاق على أن يتم تسليم درع الدوري للأهلي والاحتفال به فى أحد الفنادق في وقت يتم الاتفاق عليه لاحقاً.

سبب تأجيل تسلم درع الدوري للأهلي

وأضاف المصدر: ليس منطقياً أن يتم استلام الدرع والاحتفال بالأهلي وسط غياب جميع العناصر الأساسية التي شاركت فى تحقيق هذا الإنجاز وبطوله الدوري، لذا تم الاتفاق على التأجيل لحين تواجد جميع اللاعبين والجهاز الفني.

وسافر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي إلى بلاده صباح أمس السبت، لقضاء إجازته هناك برفقة جهازه المعاون، كما حصل لاعبو الفريق على راحة باستثناء 7 من اللاعبين يتم الاستعانة بهم في التدريبات والمباريات الثلاثة المُتبقية للأهلي في بطولة الدوري.

اللاعبين الكبار المتواجدين في مباريات الأهلي القادمة

واللاعبون السبعة الكبار الذين سيتواجدون فى آخر 3 مباريات للنادي للأهلي في الدروي هم: كريم نيدفيد، ومحمود عبد المنعم "كهربا"، ومحمد مجدى "أفشة"، وياسر إبراهيم، وعمر كمال عبد الواحد، وأحمد عبد القادر، وخالد عبد الفتاح.

وتوّج النادي الأهلي ببطولة الدوري رسمياً مساء الخميس الماضي بعد الفوز بهدف نظيف على نادي سموحة خلال اللقاء الذي جمعهما بإستاد برج العرب، ورفع الأحمر رصيده إلى 81 نقطة مُتربعاً على عرش المسابقة بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه نادي بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 73 نقطة، علماً بأن الأهلي يتبقى له 3 مباريات أمام زد وإنبي و مودرن سبورت، فيما يتبقى لـ بيراميدز مواجهتان أمام الداخلية وطلائع الجيش.

موعد مباراة الأهلي وزد اليوم

ويلتقي الأهلي مع زد في التاسعة مساء اليوم في اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس والعشرين لمسابقة الدوري المصري. تحت قيادة سامي قمصان المدرب العام الذي سيقود الفريق في الثلاثة مباريات المتبقية في الدوري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search