الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

البث المباشر مباراة ليفربول وإشبيلية ودياً اليوم

ليفربول واشبيليه

ليفربول واشبيليه

سلمى ياسر

A A

يبحث عشاق كرة القدم حول العالم وتحديداً محبي الكرة الأوروبية، عن البث المباشر مباراة ليفربول وإشبيلية ودياً اليوم، استعداداً للموسم الكروي الجديد.

ويختتم ليفربول استعداداته لانطلاق موسم 2024-2025 الطويل عندما يستقبل نظيره إشبيلية على ملعب أنفيلد بالمباراة الودية التحضيرية.

البث المباشر مباراة ليفربول وإشبيلية ودياً اليوم 

فاز الريدز على ريال بيتيس وآرسنال ومانشستر سيتي وديًا خلال جولة الولايات المتحدة، والآن يسعى للختام بصورة مثالية أمام إشبيلية وسط حضور جماهيري يتوقع أن يكون كبيرًا.

وسيستهل ليفربول مشواره في البريميرليغ بمواجهة إيبسويتش تاون يوم السبت المقبل خارج الديار، أما إشبيلية فسيواجه لاس بالماس في بداية الليجا يوم الجمعة المقبلة.

مشاهدو البث المباشر مباراة ليفربول وإشبيلية ودياً اليوم 

سيكون البث المباشر لمباراة ليفربول وإشبيلية الودية متاحًا بوسيلة واحدة وهي الاشتراك في قناة نادي ليفربول “LFCTV”، لم تُعلن أي قناة عربية الحصول على حقوق نقل مباراة ليفربول وإشبيلية الودية اليوم حتى الآن.

ويختتم ليفربول، جولته التحضيرية بوديتين اليوم الأولى أمام إشبيلية، والثانية أمام لاس بالماس، بعد أن نجح محمد صلاح ورفاقه في التغلب على ريال بيتيس، ثم أرسنال، ومانشستر يونايتد، في جولة بالولايات المتحدة الأمريكية.

موعد مباراة ليفربول وإشبيلية والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة ليفربول وإشبيلية الودية، الساعة الثانية والنصف ظهر اليوم، على أن تقام الودية الثانية أمام لاس بالماس في تمام السابعة مساءً، بتوقيت مصر والسعودية، كما يمكنك متابعة أحداث المباراة الخاصة بفريق ليفربول وإشبيلية عبر قناة LFCTV GO.

أعلن الهولندي آرني سلوت المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة فريق إشبيلية الإسباني ضمن المباريات الودية التحضيرية للموسم الكروي المقبل بالدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيل ليفربول الرسمي أمام إشبيلية

ومن المقرر أن يبدأ الهولندي آرني سلوت المدير الفني لفريق ليفربول، مباراة اليوم ضد إشبيلية، بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، فيرجيل فان دايك، جاريل كوانساه، كوستاس تسيميكاس.

وسط الملعب: ريان جرافنبيرج، دومينيك سوبوسلاي، أليكسيس ماك أليستر.

الهجوم: محمد صلاح، ديوجو جوتا، لويس دياز.

وتنطلق المباراة، في تمام الساعة 2:30 ظهر اليوم على ملعب «آنفيلد» معقل الفريق الإنجليزي في إطار مباراته الودية قبل الأخيرة في الفترة التحضيرية التي يخوضها الريدز.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search