الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كيف تجاوزت البعثة أزمة التسكين في القرية الأولمبية بباريس (تفاصيل)

البعثة المصرية

البعثة المصرية

سلمى ياسر

A A

كشف أحمد عبد العليم، مدير التسكين والمكتب الفني لـ اللجنة الأولمبية المصرية والمسؤول الإداري عن البعثة في القرية الأولمبية بباريس، كيف تم التغلب على كافة الأزمات التي واجهت بعض اللاعبين خلال منافسات الأولمبياد التي أقيمت خلال الفترة من 26 يوليو وحتى 11 أغسطس الجاري.

كيف تجاوزت البعثة الأزمة داخل القرية الأولمبية؟

وقال عبدالعليم، إنه كان المسىئول عن تسليم الزي الرسمي لكافة أفراد البعثة المشاركة في الأولمبياد قبل السفر إلى باريس والمسئول أيضًا عن التسكين داخل القرية الأولمبية.

وأضاف مدير التسكين، قائلًا، البداية كانت هناك مشاكل في إقامة البعثة المصرية داخل القرية الأولمبية بباريس، حيث لم تكن الأماكن كافية، ولكن تم التغلب على ذلك الأمر من خلال التنظيم المتواصل، كما تم تلبية كافة طلبات البعثة المصرية حتى وإن كانت شاقة، وذلك بهدف توفير كافة سبل الراحة لجميع أفراد البعثة، وكان في الأولوية اللاعبين واللاعبات في حتى نوفر لهم كافة سبل الراحة والهدوء وفق تعليمات مشددة من المهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، والذي طالب جميع الإداريين داخل القرية بتوفير كل مستلزمات اللاعبين.

وقدم عبدالعليم، الشكر إلى القيادة السياسية والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الذي تواجد في أغلب أيام المنافسات بباريس والمهندس ياسر إدريس الذي واصل الليل بالنهار لتلبية كافة مطالب البعثة المصرية وأعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية وكوادر وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية.

وأبدى مدير المكتب الفني للجنة الأولمبية المصرية، سعادته بتكليل جهود البعثة المصرية بحصد 3 ميداليات، ذهبية لأحمد الجندي في الخماسي الحديث وفضية لسارة سمير في رفع الأثقال وبرونزية لمحمد السيد في سلاح المبارزة، وإن كان عدد كبير من اللاعبين كانوا على مقربة من حصد ميدالية أولمبية ولكن حالة من عدم التوفيق صاحبت البعض منهم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search