الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في موكب جماهيري..

مصر تستقبل أبطال الأولمبياد أحمد الجندي وسارة سمير بمطار القاهرة غدا

أحمد الجندي وسارة سمير

أحمد الجندي وسارة سمير

محمد الصو

A A

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، عن توجيه دعوة للإعلاميين والصحفيين، لاستقبال أبطال مصر الأولمبيين، أحمد الجندي صاحب ذهبية الخماسي الحديث، وسارة سمير صاحبة فضية رفع الأثقال في أولمبياد باريس 2024.

ومن المقرر أن يتم استقبال أحمد الجندي وسارة سمير الأبطال الأولمبيين، غدا الإثنين 12 أغسطس الجاري، بمطار القاهرة الدولي، بصالة رقم 3 في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً، احتفالًا بهم في موكب ينتهي بالمركز الأولمبي بالمعادي، مرورًا بالقلعة ومتحف الحضارة.

ومن المقرر أن عقد مؤتمر صحفي بمسرح المركز الأولمبي، على أن توجه الدعوة للإعلاميين وممارسي رياضة الخماسي الحديث ورفع الأثقال وكل من يود استقبال الأبطال الأولمبيين.

وفي سياق متصل، تحدث شريف العريان، أمين عام اللجنة الأولمبية ورئيس اتحاد الخماسي الحديث، عن فوز أحمد الجندي، بذهبية أولمبياد باريس 2024.

وقال في تصريحات فضائية، لبرنامج رقم 10 على القناة الأولى: «أحمد الجندي لم يكن جاهزا قبل أولمبياد باريس بسبب التعرض للإصابة في الكتف في بطولة العالم بالصين، لكنه تحامل على نفسه».

وتابع «العريان»: «يجب ألا نقلل من اللاعب الذي وصل إلى الأولمبياد، كل ولادنا بذلوا أقصى جهد بالوصول إلى أولمبياد باريس».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search