الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد تأجيل "الملحد"، طارق الشناوي: اسم إبراهيم عيسى أحد أسباب أزمات الفيلم

الناقد الفني طارق الشناوي

الناقد الفني طارق الشناوي

نور الشايب

A A

يواجه فيلم «الملحد» بطولة الفنان أحمد حاتم، أزمة كبيرة بعد مطالبة الكثيرون بمنع عرضه في دور العرض السينمائي، بسبب قصته المثيرة للجدل، لدرجة الأنباء المتداولة أن المنتج أحمد السبكي، قرر تأجيل العرض الخاص لفيلم «الملحد»، الذي كان المقرر إقامته يوم الأربعاء المقبل الموافق 14 أغسطس في إحدى السينمات بأكبر المولات التجارية بمدينة السادس من أكتوبر.

ومن جانبه، كشف الناقد الفني طارق الشناوي عن صدمته بعد معرفة أنباء تأجيل عرض فيلم “الملحد”، قائلا فى تصريحات خاصة لـ"الجمهور"، إن السبكي منتج محترف، وعندما تم الإعلان عن موعد العرض الخاص لفيلم “الملحد” لم يكن ذلك هباء، وإنما جاء بعد ترتيبات وأهمها حجز دور عرض في السينما، ومعنى تأجيل الفيلم أن هناك أزمة.

طارق الشناوي: هجوم السوشيال ميديا سبب أزمات الملحد

وتابع “الشناوي”: "بالطبع سبب التأجيل هو هجوم السوشيال ميديا على عرض الفيلم، والمطالبات بمنع عرضه، في حين أن رواد السوشيال ميديا لم يرووا الفيلم حتى الآن للحكم عليه، مشيرا إلى أن فكرة الفيلم من حيث الاسم، واسم الكاتب إبراهيم عيسى شكلا جدلا كبيرا على منصات التواصل الاجتماعي.

وأضاف “الشناوي” أن فيلم الملحد يناقش قضية مهمة في مجتمعاتنا والعالم بأكمله، لأن هناك شريحة كبيرة من الملحدين في العالم والوطن العربي، كما يجب التوعية بأهمية تلك القضية ومعالجتها.

وأوضح طارق، أن قضية الإلحاد تعتبر من أوحد واجبات السينما، لأن هناك ملحدين يعيشون بيننا وفي جميع أنحاء العالم، وهي نسبة لا يستهان بها وقابلة للزيادة أيضا.

واختتم الناقد الفني كلامه بأن بعض المحامين رفعوا دعوى قضائية لمنع عرض الفيلم دون أن يروه فأين هو (جسم الجريمة)؟ مؤكدا أن حياتنا كلها مهددة بالضياع، لأننا أصبحنا تحت رحمة السوشيال ميديا وهذه كارثة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search