الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

06:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تصنيف الإسكواش.. كريم عبد الجواد يقترب من العودة إلى قائمة العشرة الأوائل

التصنيف العالمي الجديد لللاعبين للمحترفين للإسكواش «PSA»

التصنيف العالمي الجديد لللاعبين للمحترفين للإسكواش «PSA»

ياسمين يمانى

A A

حافظ البطل المصري علي فرج لاعب نادى وادي دجلة على صدارة التصنيف في الموسم الجديد 2023-2024.

بينما اقترب اللاعب كريم عبد الجواد من العودة إلى قائمة العشرة الأوائل بعد تقدمه للمركز الحادي عشر، حسب ما أعلنت عنه رابطة اللاعبين المحترفين للإسكواش «PSA» للتصنيف العالمي الجديد.

وجاء تصنيف المصريين في قائمة الـ العشر الأوائل كالتالي: على فرج لاعب نادى وادي دجلة التصنيف الأول على العالم، مصطفى عسل لاعب النادي الأهلي التصنيف الرابع، مازن هشام لاعب نادى وادي دجلة التصنيف الثامن، طارق مؤمن لاعب الجزيرة التصنيف التاسع.

أسماء المصريين المشاركين بطولة باريس للإسكواش

29 لاعباً ولاعبة من مصر، بواقع 12 لاعباً في منافسات الرجال، و17 لاعبة في منافسات السيدات وجاءت أسماء المشاركين في البطولة كالتالي:

12 لاعباً في منافسات الرجال وهم: «علي فرج، يوسف سليمان، طارق مؤمن، فارس الدسوقي، كريم عبد الجواد، مازن هشام، يوسف إبراهيم، عمر مسعد، كريم الحمامي، علي أبو العنين، محمد أبو الغار، يحيى النوساني».

17 لاعبة في منافسات السيدات وهن: «نوران جوهر، هانيا الحمامي، نور الطيب، سلمى هاني، روان العربي، نور الشربيني، مريم متولي، أمينة عرفي، هنا رمضان، فيروز أبو الخير، نور أبو المكارم، فريدة محمد، هنا معتز، نادين شاهين، زينة ميكوي، ندى عباس، سنا إبراهيم».

يذكر أن منافسات بطولة باريس للإسكواش، المقامة بالعاصمة الفرنسية باريس، انطلقت أمس الأحد، كأول بطولة بفئة البلاتينيوم بالموسم الجديد، في الفترة بين 27 أغسطس وحتى 2 سبتمبر، بقيمة جوائز مادية تصل إلى 180 ألف دولار للرجال ومثلهم للسيدات.