الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تعرف علي أهم مباريات الجولة الجديدة بالدوري السعودي

دوري روشن

دوري روشن

عبد الرحمن شريف

A A

ينتظر عشاق الدوري السعودي، انطلاق الجولة الرابعة من بطولة دوري روشن للمحترفين، في ثوبه الجديد بعد التدعيمات الكبيرة التي قامت بها الفرق خلال فترة الإنتقالات الجارية.

الهلال والاتفاق

تأتي البداية بمواجهة مرتقبة بين فريق الهلال ونظيره الاتفاق في مباراة فك الارتباط فيما بينهم، في مباراة خاصة بين نجوم الهلال السعودي والمدرب القدير ستيفين جيرارد حيث يمتلك كل فريق منهم علي 7 نقاط من ثلاث جولات ماضية.

الاتحاد والوحدة

بينما يسعى كريم بنزيما لقيادة اتحاد جدة إلى الفوز الرابع علي التوالي عندما يحل ضيفاً ثقيلاً علي فريق الوحدة العائد من انتصارين في أخر جولتين.

أبها والفيحاء

وفي مباراة متكافئة يستقبل فريق أبها ضيفه الفيحاء، حيث تعتبر مباراة متوازنة بين الطرفين ويسعى أبها إلى العودة لطريق الانتصارات بعد الهزيمة أمام التعاون، أما الفيحاء قادم من تعادل مع الحزم.

النصر والشباب

يستعد فريق النصر بعد هاتريك كريستيانو رونالدو، المباراة الماضية إلى المحافظة علي طريق الانتصارت عندما يستقبل فريق الشباب، وكان النصر تعرض للهزيمة من الاتفاق لكن عادت سرعان ما عادت عجلة الفريق لطريق الانتصارات من جديد.

الأهلي والطائي

أما الأهلي السعودي المدجج بالنجوم يتطلع لتحقيق الانتصار الرابع علي التوالي عندما يستضيف فريق الطائي في مباراة سهلة نسبيًا لفيرمينيو ورفاقه في خطوات البحث عن لقب الدوري.

الخليج والحزم

يسعى فريق الخليج إلى الهروب من مناطق الهبوط عندما يستضيف فريق الحزم الجريح والواقع أيضًا في مناطق الهبوط بمباراة ممتعة منتظرة بين الطرفين من أجل تصحيح المسار.

ويعتبر "الخليج" في مهمة سهلة علي الورق، عندما يحل ضيفًا علي فريق الرائد صاحب المركز الأخير في دوري روشن هي بمثابة تصحيح المسار لفريق الخليج العائد من هزيمة ثقيلة أمام اتحاد جدة في الجولة الماضية.

search