الجمعة، 27 سبتمبر 2024

04:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تفعيل الدفاع المضاد للطائرات بعد رصد 35 مسيرة في الأجواء الأوكرانية

انفجارات وسط العاصمة الأوكرانية

انفجارات وسط العاصمة الأوكرانية

مارسيل أيمن

A A

أفاد مراسل القاهرة في نبأ عاجل قبل قليل أن انفجارات تدوي في وسط العاصمة الأوكرانية كييف وشرقها، مشيرًا إلى أنه تم رصد حوالي 35 مسيرة في الأجواء الأوكرانية. 

وأكد مراسل القاهرة الإخبارية على أنه تم انقطاع الكهرباء عن بعض مناطق كييف، نتيجة الانفجارات التي وقعت قبل قليل. 

ومن جانبه، قالت القوات الجوية الأوكرانية، إن صاروخين روسيين متجهان نحو العاصمة كييف، كما أشارت إلى وقوع انفجار بمدينة كريفي ريه الأوكرانية.

 حالة تأهب في شرق أوكرانيا والعاصمة كييف

وأضافت قوات الجوية، أن المدينة والمنطقة المحيطة بها وشرق أوكرانيا بأكمله في حالة تأهب من الغارات الجوية.

فيما أكدت الإدارة العسكرية في كييف على منصة «تلجرام»، على أنه تم تفعيل الدفاع المضاد للطائرات، كما أعلنت القوات الجوية الأوكرانية أيضا أن 5 مناطق أخرى في البلاد تتعرض لهجمات بطائرات بلا طيار.

يأتي ذلك بعد أيام على الهجوم غير المسبوق الذي شنته القوات الأوكرانية في مقاطعة كورسك، وهو الذي وصفه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بأنه "استفزاز كبير".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search