الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد القبض عليه وترحيله، غداً ثاني جلسات محاكمة عصام صاصا

عصام صاصا

عصام صاصا

فتحي حسين

A A

تنظر محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة غداً الأحد 11 أغسطس 2024 بمجمع محاكم زينهم، ثاني جلسات محاكمة مطرب المهرجانات عصام صاصا، بتهمة القيادة تحت تأثير المخدر، والاشتراك مع شقيقه في تهمة تزوير محررات رسمية.

مطرب المهرجانات عصام صاصا 

ترحيل عصام صاصا إلى مركز الإصلاح والتأهيل بالكيلو 10,5 في الجيزة

رحلت الأجهزة الأمنية المختصة بمديرية أمن الجيزة، مطرب المهرجانات عصام صاصا، لمركز الإصلاح والتأهيل بالكيلو 10.5، بعد اتهامه بالقيادة تحت تأثير المخدر، والاشتراك مع شقيقه في تهمة تزوير محررات رسمية.

الأجهزة الأمنية تتسلم عصام صاصا من مطار القاهرة 

تسلمت الأجهزة الأمنية، مطرب المهرجانات عصام صاصا، من داخل مطار القاهرة وذلك عقب وصوله بعد القبض عليه من قبل الإنتربول بدولة الإمارات وترحيله إلى مصر.

الإنتربول الدولي يلقي القبض على عصام صاصا في الإمارات

تمكن الإنتربول الإماراتي من إلقاء القبض على مطرب المهرجانات عصام صاصا، لاتهامه في عدة تهم داخل جمهورية مصر العربية، وذلك بعد مطالبة الإنتربول المصري بالقبض على صاصا في دولة الإمارات وترحيله إلي مصر.

مطرب المهرجانات عصام صاصا 

النيابة تأمر بضبط وإحضار عصام صاصا وشقيقه

وكانت نيابة العمرانية والطالبية، قد أمرت بضبط وإحضار مطرب المهرجانات عصام صاصا وشقيقه محمد، لبدء التحقيق معهما في الاتهام الموجهة لهما بتزوير محررات رسمية. 

القبض على شقيق عصام صاصا في الجيزة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من القبض على محمد شقيق مطرب المهرجانات عصام صاصا بمنطقة حدائق الأهرام، بتهمة تزوير توكيل عام فى الشهر العقاري.

مطرب المهرجانات عصام صاصا 

إحالة عصام صاصا إلي محكمة الجنايات 

وفي وقت سابق كانت أحالت نيابة العمرانية والطالبية، المطرب عصام صاصا، إلى محكمة الجنايات المختصة، لعقد جلسة بتهمة القيادة تحت تأثير المواد المخدرة القتل الخطأ.

تحليل المخدرات لـ عصام صاصا يثبت إيجابية تعاطيه 

وكشف تقرير الطب الشرعي عن تعاطي صاصا للمواد المخدرة المتنوعة بين الحشيش والبودر، والخمور والكحوليات والكوكايين. 

مطرب المهرجانات عصام صاصا 

حادث عصام صاصا على الطريق الدائري 

وكانت تحريات المباحث الجنائية، قد كشفت أن عصام صاصا أثناء سيره أعلى الطريق الدائري بالقرب من نزلة المريوطية، فوجئ بعبور شاب للطريق فاصطدم به بسيارته، وتوقف حتى وصلت قوات الشرطة ونقلت سيارة الإسعاف المصاب إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة، وتبين من التحريات أن المتوفي سائق في أواخر العقد الثالث من العمر.

مطرب المهرجانات عصام صاصا 

الأجهزة الأمنية تنتقل إلى موقع حادث عصام صاصا

وانتقلت قوة أمنية مباحث قسم شرطة الطالبية إلى موقع حادث مطرب المهرجانات عصام صاصا، وتم التحفظ علىه، وحجز سيارته لحين الانتهاء من الفحص الفني لها والتأكد من سلامة أمن السيارة، وتم تحرير محضر بالحادث وأخطرت النيابة للتحقيق.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search