الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

01:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قرار عاجل بشأن مطرب المهرجانات عصام صاصا بعد تسليمه لمطار القاهرة

عصام صاصا

عصام صاصا

أمة الله عمرو

A A

رحلت الأجهزة الأمنية المختصة، في مديرية أمن الجيزة، مطرب المهرجانات عصام صاصا، لمركز الإصلاح والتأهيل بالكيلو 10.5، وذلك بتهمة إيجابية تعاطيه للمواد المخدرة، ولاتهامه في قضية تزوير بأوراق رسمية بالاشتراك مع شقيقه.

تسليم عصام صاصا للأجهزة الأمنية في مطار القاهرة

وتسلمت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، مؤدى المهرجانات “عصام صاصا”، في مطار القاهرة، بعد وصوله من دولة الإمارات عقب القبض عليه، بتهمة التزوير في أوراق رسمية، بالاشتراك مع شقيقه.


وأنهت الجهات المختصة مطار القاهرة الدولي، إجراءات تسليم عصام صاصا، إلى شرطة الترحيلات تمهيدًا لتسليمه إلى مديرية أمن الجيزة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
 
وكانت الأجهزة المختصة في دولة الإمارات بالتنسيق مع الانتربول المصري، قد ألقت القبض علي عصام صاصا، أمس الجمعة، نظرًا لكونه مُدرج على قوائم الترقب والوصول لإدانته في قضايا داخل مصر،

وأمرت النيابة الهرم الجزئية، بضبط وإحضار مطرب المهرجانات الشهير عصام صاصا وشقيقه لتتم مواجهتهما بالشاهدة على واقعة التزوير في محررات رسمية.

حبس شقيق عصام صاصا بتهمة التزوير
 

وفي وقت سابق، أمرت نيابة الهرم الجزئية، بحبس محمد صاصا، شقيق مطرب المهرجانات عصام صاصا، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معه، بتهمة تزوير أوراق رسمية (توكيل في الشهر العقاري)، بمحافظة الجيزة.


القبض على شقيق المطرب عصام صاصا في حدائق الأهرام
 

وألقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، القبض على محمد شقيق مطرب المهرجانات عصام صاصا من داخل منزله بحدائق الأهرام، بسبب تزوير توكيل في الشهر العقاري بمحافظة الجيزة.

وكانت معلومات وردت إلى مباحث مديرية أمن الجيزة، تفيد بتورط شقيق مطرب المهرجانات عصام صاصا، بتزوير أحد التوكيلات الرسمية الصادرة من الشهر العقاري بمحافظة الجيزة.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية واستصدار إذن من النيابة العامة، تم ضبط المتهم واقتياده إلى مكان التحقيق، وجاري استكمال التحقيقات معه بمعرفة النيابة المختصة.
 


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.