الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الجارديان: استطلاع رأي حديث يظهر تقدم هاريس على ترامب بـ4 نقاط

دونالد ترامب وكامالا هاريس

دونالد ترامب وكامالا هاريس

أيمن عبدالمنعم

A A

كشف استطلاع رأي جديد، عن تقدم كامالا هاريس نائبة الرئيس الأمريكي والمرشحة عن الحزب الديمقراطي، في ثلاث ولايات رئيسية على حساب الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الجمهوري دونالد ترامب.

وأظهر الاستطلاع الذي نشرته صحيفة الجارديان البريطانية، أن نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس، تقدمت على دونالد ترامب المرشح الجمهوري، بأربع نقاط مئوية، في ولايات ويسكونسن وبنسلفانيا وميشيغان، بنسبة 50% لهاريس، مقابل 46% لترامب.

وآوضحت الجارديان، أن استطلاعات الآراء أجريت في الفترة بين 5 و9 أغسطس الجاري، في الأسبوع التي أعلنت فيه كامالا هاريس تعيين حاكم ولاية مينيسوتا تيم والز كنائب لها.

وبحسب المشاركين في استطلاع الرأي الأخير، فإن اختيارهم لكامالا هاريس يأتي لإيمانهم بأنها مرشحة أكثر ذكاءً وصدقًا وأكثر ملاءمة لإدارة الولايات المتحدة الأمريكية، من الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب.

وحسبما أوضحت الجارديان، فإن نتائج الاستطلاع الجديد الذي نشرت نتائجه عبر صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية، سيعزز من موقف الحزب الديمقراطي بصورة واضحة، خاصة وأن هاريس ووالز يواصلان عملية التنقل في جميع أنحاء البلاد في أسبوعهما الأول في الحملة الانتخابية معًا.

وأوضحت الجارديان البريطانية، أن كامالا هاريس تحتحاج للفوز في ولايات ويسكونسن وبنسلفانيا وميشيغان، والتي تعد ولايات حاسمة فاز بها بايدن عام 2020، واستطاع أن يعيد البيت الأبيض للديمقراطيين مرة أخرى.

وعلى الرغم من أن الاستطلاع رجحت لصالح كامالا هاريس، إلا أن الحزب الديمقراطي بحاجة إلى بذل المزيد من الجهد لاستقطاب الناخبين لصالح رؤيتها لإدارة الولايات المتحدة الأمريكية، خاصة وأن استطلاع الرأي وجد أن 60% من الناخبين المسجلين يعتقدون أن ترامب لديه رؤية واضحة لإدارة البلاد على عكس هاريس التي لديها 53% من الأصوات عندما سألوا عن رؤيتها في إدارة الولايات المتحدة الأمريكية حال فوزها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search