الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يا بختك لو انت منهم، أبراج محظوظة خلال الفترة المقبلة

أبراج فلكية ـ أرشيفية

أبراج فلكية ـ أرشيفية

أسماء أبو شادي

A A

أبراج محظوظة خلال الفترة المقبلة، يهتم الكثير من الناس معرفة ما يحمله ويخبئه القدر لهم، حيث يرغبون في اكتشاف التوقعات المحتملة حول ما ينتظرهم في الغد، كما يهتمون بمتابعة أبراج الفلك وحركة النجوم، لمعرفة دعم الكواكب لأبراجهم، وفقاً لخبير الأبراج محمد صبحي نستعرض لكم أبرز الأبراج المحظوظة خلال الفترة المقبلة.

أبراج محظوظة خلال الفترة المقبلة

برج الميزان: 

قد يواجه الأشخاص المولودون في برج الميزان، بعض التحديات والصعوبات خلال الفترة المقبلة، ولكن وجود الشمس في برج الأسد يدعمك بطاقة إيجابية من حيث العلاقات الاجتماعية والمهنية، لذا ستحظى بفرص للتقدم والتواصل بشكل جيد.

برج القوس:

تواجد الشمس في برج الأسد يدعم مواليد برج القوس بطاقة نارية كبيرة، مما يمنحهم الحظ في مجالات السفر، التعليم، والتوسع في الأفكار والمشاريع، لديك فرصة للتفوق والنجاح في ما تقوم به.

جو 24 : هذه الابراج ستكون محظوظة عاطفياً خلال الفترة المقبلة

برج الحوت:

رغم تراجع كوكبا نبتون وزحل في برج الحوت، إلا أن هذا يوفر لك الفرصة للتأمل والتحول الشخصي. الحوت قد يجد فرصًا للاسترخاء والتفكير في الخطوات القادمة بهدوء، مما يجلب الحظ في القرارات المدروسة.

برج العقرب:

المريخ في الجوزاء قد يكون له تأثير إيجابي على برج العقرب من حيث الطاقة والدفع في مجالات البحث والتطوير الشخصي، هذه الفترة قد تكون مثالية لاتخاذ خطوات جديدة في مسارك المهني أو الشخصي.

برج الدلو:

 بلوتو المتراجع في برجك يساعدك على التخلص من العادات السلبية ويمنحك فرصة للتجديد والتحول، رغم وجود بعض التحديات، إلا أن التأمل الداخلي والعمل على نفسك سيجلب لك الحظ في التحول الإيجابي.

توقعات الأبراج ليوم 24 يوليو 2024: 5 أبراج محظوظة في العمل فمن هي؟

برج السرطان:

بالرغم من عدم وجود تأثير مباشر من الكواكب المتراجعة، فإن السرطان يستفيد من طاقة الشمس في الأسد، خاصة على الصعيد المالي والشخصي، ستحظى بفرص جيدة لتحسين وضعك المالي أو تطوير علاقاتك الأسرية.

برج الجدي:

مع تراجع  كوكب زحل، الكوكب الحاكم للجدي، في الحوت، قد تواجه تحديات بسيطة، ولكن في المقابل، ستتمتع بحظ جيد في إعادة تقييم أهدافك ووضع خطط طويلة الأمد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search