الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فترة حركة الكواكب، تعرف على 4 أبراج محظوظة الفترة القادمة

حركة الكواكب وتأثيرها على برجك

حركة الكواكب وتأثيرها على برجك

A A

تشهد هذه الفترة تحركات في حركة النجوم والكواكب، وانتقال لكوكب المشترى لنطاق برج الجوزاء، الأمر الذي يترتب عليه حدوث تأثيرات لأغلب الأبراج، ووفقا لخبير الأبراج محمد صبحي، فإن هذه الحركات الكونية، تؤثر على 4 أبراج من الناحية العاطفية والعملية.

لذا نستعرض في السطور التالية ما ينتظر الأربعة أبراج في الفترة القادمة: 

برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)

تحمل الفترة المقبلة الكثير من الاستقرار العاطفي لمواليد برج الثور، فالتوافق مع الشريك سيكون في أعلى مستوياته، مما يتيح للثور فرصة لبناء علاقة أقوى وأكثر متانة،  تشير النجوم إلى أن التواصل الجيد والصبر سيلعبان دوراً كبيراً في تعزيز الروابط العاطفية.

ينصح مواليد هذا البرج بالاستفادة من هذه الفترة لتعزيز العلاقة مع الشريك والتخطيط لمستقبل مشترك بينهما

برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)

سيشعر مواليد برج السرطان، بتجدد الطاقة العاطفية في الفترة المقبلة، الحميمية والرومانسية ستكونان في أوجها، مما يعزز من الاستقرار العاطفي.

سيجد السرطان أن شريكه أكثر تفهماً ودعماً، مما يسهم في تقوية العلاقة، لذا الفترة القادمة مناسبة لتعميق الروابط العاطفية والتخطيط لمستقبل مشترك، سواء من خلال الخطوبة أو الزواج.

برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)

سيشهد الفترة القادمة لمواليد العذراء، مزيد من الاستقرار العاطفي بفضل تواصله الجيد وتحليله العميق للمشاكل، الفلكيون يتوقعون أن مواليد هذا البرج سيتمكنون من حل الخلافات مع الشريك بسهولة، مما يعزز الاستقرار في العلاقة.

ينصح مواليد العذراء بالتركيز على التعبير عن مشاعرهم بوضوح والعمل على تعزيز الثقة مع الشريك.

برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)

ستكون الفترة المقبلة مليئة بالحب والانسجام لمواليد برج الميزان، سيشعر بتوازن كبير في علاقاته العاطفية، وسيكون قادراً على التواصل بفعالية مع الشريك.

تشير النجوم إلى أن الوقت مناسب لتعزيز العلاقة والتخطيط لأمور مستقبلية مهمة، هذه الفترة تدعو الميزان للاستفادة من الطاقة الإيجابية لتعميق الروابط مع الشريك.

برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)

سيشعر مواليد برج الجدي، بالاستقرار العاطفي بفضل التزامهم وجديتهم في التعامل مع الشريك، يتوقع الفلكيون أن الجدي سيشهد فترة من الاستقرار والراحة في العلاقة العاطفية، مما يعزز الثقة بين الطرفين.

ينصح مواليد الجدي بالاستفادة من هذه الفترة لتعزيز التواصل والعمل على تحقيق أهداف مشتركة مع الشريك.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search