الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

توتنهام يعلن التعاقد مع دومينيك سولانكي

 دومينيك سولانكي

دومينيك سولانكي

رحمة عويس

A A

أعلن نادي توتنهام  الإنجليزي، ضم المهاجم الشاب دومينيك سولانكي قادماً من صفوف بورنموث ، موضحا عبر حسابه الرسمي على وسائل التواصل الاجتماعي إتمام الصفقة، التي تمتد حتى عام 2030. 

وعلى الرغم من أن القيمة المالية للصفقة لم يتم الإعلان عنها رسميًا، إلا أن تقارير صحفية إنجليزية ذكرت أنها بلغت 65 مليون جنيه إسترليني، وهو رقم قياسي في تاريخ نادي توتنهام للتعاقدات.

أرقام دومينيك سولانكي

سولانكي (26 عاماً) انضم إلى صفوف بورنموث في عام 2019 قادماً من ليفربول، وخلال مسيرته مع الفريق الساحلي سجل 77 هدفاً في 216 مباراة، بالإضافة إلى 31 تمريرة حاسمة، وتوج الموسم الماضي 2023-2024 كهداف الدوري الإنجليزي برصيد 21 هدفاً.

ويعتبر ضم سولانكي انتقالاً استراتيجياً مهماً لتوتنهام قبل بداية الموسم الجديد، حيث سيعزز هجوم الفريق بقيادة المدرب أنطونيو كونتي، ويسعى للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز والبطولات الأخرى الموسم المقبل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search