الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

12:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تطور جديد بشأن أزمة كيشو في أولمبياد باريس وموعد ترحيله

كيشو

كيشو

محمد الصو

A A

ظهر تطور جديد في قضية محمد إبراهيم كيشو لاعب المنتخب المصري للمصارعة، بعد أزمته الأخيرة في باريس أثناء تواجده مع بعثة مصر في أولمبياد باريس 2024، والذي يواجه فيها اتهام التحرش بإحدى العاملات بمقهى هناك، بالإضافة إلى ظهوره في حالة سُكر.

وقام مسئولو البعثة المصرية المتواجدة في باريس، بإنهاء كافة الإجراءات الخاصة بالإفراج عن المصارع المصري محمد إبراهيم كيشو، والذي تم القبض عليه فجر الجمعة بتهمة التحرش بفتاة فرنسية.

السفارة المصرية تبدأ إجراءات ترحيل كيشو من باريس

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والسفير علاء يوسف السفير المصري في باريس، ومعهما المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، قد شكلوا غرفة عمليات على مدار الـ 48 ساعة الماضية لإنهاء كافة الإجراءات القانونية الخاصة بالإفراج عن كيشو، تمهيدا لترحيله وعودته إلى مصر اليوم السبت عقب إنهاء الإجراءات.

وكشف المهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية في بيان رسمي عصر أمس الجمعة، عن أول قرار رسمى ضد واقعة لاعب المصارعة محمد السيد كيشو المتهم بالتحرش، وهو إحالة اللاعب محمد إبراهيم كيشو إلى لجنة القيم للتحقيق فيما نسب إلى اللاعب من تصرفات غير مسئولة.

اللاعب غادر البعثة بإذن من رئيس وفد المصارعة لمشاهدة المباراة النهائية للمصارعة فى وزنه ولم يعد لمقر البعثة وأغلق تليفونه.

رئيس اللجنة الأولمبية المصرية طالب لجنة القيم بالتطبيق الصارم للوائح في حق اللاعب وأي مسئول آخر في وفد المصارعة تثبت مسئوليته عن تلك التصرفات.

في حال ثبوت مخالفة اللاعب فإن العقوبة قد تصل إلى الشطب النهائي واستبعاده من ممارسة اللعبة محلياً ودولياً.

وقالت صحيفة ذا صن البريطانية، إن الرياضي المعتقل هو مصارع شارك في الألعاب الأولمبية، ويقال إن الضحية تقدم أيضًا بشكوى ضد الجاني المزعوم.

 

من هو محمد السيد كيشو؟

محمد إبراهيم السيد، المعروف بـ"كيشو"، هو أحد أبرز نجوم الرياضة المصرية في مجال المصارعة الرومانية. وُلد في 16 مارس 1998، وبرز كواحد من أفضل المصارعين في مصر وأفريقيا، بفضل تفوقه في العديد من البطولات الدولية.

حقق كيشو شهرة كبيرة بعد فوزه بالميدالية البرونزية في وزن 67 كجم خلال دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020"، مما عزز مكانته كأحد الرياضيين المصريين المميزين على الساحة العالمية.

إلى جانب إنجازه الأولمبي، حقق كيشو العديد من الألقاب على المستويين القاري والدولي، ما جعله رمزًا للرياضة في مصر وساهم في رفع اسم بلاده في المحافل الرياضية الدولية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search