الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

12:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أمام زد أم مودرن سبورت، متى يتسلم الأهلي درع الدوري الـ44؟

الدوري المصري

الدوري المصري

محمد الصو

A A

حددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، موعد تسليم النادي الأهلي، درع بطولة الدوري المصري الممتاز، عقب تحقيق اللقب للمرة الـ44 في تاريخه هذا الموسم، وقبل نهايته بثلاث مباريات كاملة سيخوضها الفريق كتحصيل حاصل أمام زد إف سي وإنبي ومودرن سبورت.

وأخطرت لجنة المسابقات، إدارة النادي الأهلي بأنه سيتم تسليم درع بطولة الدوري المصري الممتاز والذي توج به الفريق، عقب الفوز على سموحة بهدف دون رد بالجولة الماضية، وذلك في مباراة مودرن سبورت يوم 17 أغسطس الجاري، بأخر جولات البطولة على ستاد القاهرة الدولي.

مواعيد مباريات الأهلي المتبقية في الدوري المصري


وجاءت مواعيد مباريات الأهلي المتبقية في الدوري الممتاز كالاتي:

الأهلي ضد زد - الأحد 11 أغسطس 2024 - 9 مساءً.

إنبي ضد الأهلي - الأربعاء 14 أغسطس 2024 - 9 مساءً.

الأهلي ضد مودرن سبورت - السبت 17 أغسطس 2024 - 7 مساءً.

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري

وسيخوض النادي الأهلي مباراته المقبلة أمام زد على ستاد القاهرة الدولي، ضمن لقاءات الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري.

وكانت المباراة مؤجلة من الجولة الخامسة والعشرين والتي كانت مقررة في السابع والعشرين من مايو الماضي، لكنها ستقام يوم الأحد المقبل، 11 أغسطس 2024.

وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي يجمع بين الأهلي وزد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

الأهلي بطل الدوري المصري رسميًا

وحسم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تتويجه بلقب الدوري رقم 44 في تاريخه، بعد تغلبه على سموحة، في المباراة التي جمعتهما، مساء الخميس، على استاد برج العرب بالإسكندرية، والمؤجلة من الجولة الـ 24 لبطولة الدوري الممتاز.

وتوج الأهلي بلقب الدوري رقم 44 في تاريخه، بعد تغلبه على سموحة بهدف دون رد، ليرتفع رصيده إلى 81 نقطة، ليتوج رسميًا بلقب الدوري الممتاز.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.