الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

12:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بث مباشر مباراة السد القطري ضد الشمال في دوري نجوم قطر للمحترفيين

السد القطري

السد القطري

محمد الصو

A A

يلا شوت بث مباشر السد والشمال في الأسبوع الأول من دوري نجوم قطر 2024، يدخل فريق السد دوري نجوم مساء اليوم السبت، في الثامنة والنصف مساءً عندما يحل ضيفًا على فريق الشمال على استاد أحمد بن علي في المباراة الافتتاحية للموسم الكروي الجديد 2024-2025.

شاهد مباراة السد والشمال في دوري نجوم قطر

شاهد مباراة السد والشمال في دوري نجوم قطر، في مباراة قوية تحمل العديد من الأحداث، أبرزها خوض الجزائري بغداد بو نجاح مباراته الأولى مع فريق الشمال وضد السد فريقه السابق، والذي رحل عنه عقب نهاية الموسم الماضي وتحقيقه لقب الدوري.

ومن جانبه، يطمح الشمال في استغلال عامل الأرض والجمهور، من أجل انطلاقه قوية وتحقيق الفوز على حامل اللقب، حتى تكون دافع قوي له في باقي مباريات الموسم الجديد، حيث توج السد على حسابه باللقب في الموسم الماضي بعد الفوز عليه.

مشاهدة مباراة السد والشمال في دوري نجوم قطر 2024

مشاهدة مباراة السد والشمال في دوري نجوم قطر، وأكد الاسباني فيليكس سانشيز مدرب السد القطري، على أهمية المواجهة الأولى التي تنتظر حامل اللقب في دوري نجوم قطر، أمام منافسه الشمال، والتي من المقرر إقامتها مساء السبت على استاد أحمد بن علي بنادي الريان.

بث مباشر مشاهدة مباراة السد والشمال في دوري نجوم قطر


بث مباشر مشاهدة مباراة السد والشمال في دوري نجوم قطر، وتشكل هذه المواجهة افتتاحية الموسم الجديد اختبارًا صعبًا لفريق الشمال، إذ سيواجه خصمًا قويًا والمتوج باللقب في الموسم الماضي، ويسعى للحفاظ على لقبه.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search