الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

12:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد انتهاء 3 منافسات، ملك إسماعيل تحصد المركز السابع في الخماسي الحديث

ملك إسماعيل

ملك إسماعيل

أحمد كامل

A A

حصدت ملك إسماعيل، لاعبة المنتخب الوطني للخماسي الحديث، المركز السابع في الترتيب العام في منافسات الخماسي الحديث بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وأنهت إسماعيل منافسات السباحة والسلاح والفروسية في الخماسي الحديث، في المركز السابع في الترتيب العام برصيد 781 نقطة.

واحتلت ملك إسماعيل لاعبة المنتخب المصري المركز الثاني في المجموعة الثانية بمنافسات السباحة بالخماسي الحديث بزمن قدره 2:15.70 وتحصل على 279 نقطة.

وجاءت سلمى أيمن المركز الثاني في المجموعة الأولى بمنافسات السباحة بالخماسي الحديث بزمن قدره 2:13.55 وتحصل على 283 نقطة.

استبعاد سلمى أيمن من جولة الفروسية

واستبعدت سلمى أيمن من جولة الفروسية، في فعاليات نصف نهائي الخُماسي الحديث بعد سقوطها من على الجواد.

وحلت اللاعبة المصرية في المركز الثامن عشر في الترتيب العام، بعد عدم استكمالها لمنافسات الفروسية بسبب سقوطها من على الجواد.

الجندي ومهند شعبان في نهائي الخماسي

ويخوض أحمد الجندي نهائي منافسات الخماسي الحديث في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، بعد احتلاله المركز الأول في نصف النهائي للمجموعة الأولى.

وأنهى الجندي منافسات الليزر رن وركوب الخيل والسباحة والسلاح في نصف النهائي، وتمكن من تحطيم الرقم الأولمبي مسجلًا 1516 نقطة.

وتأهل مهند شعبان إلى نهائي الخماسي الحديث بعد احتلاله المركز التاسع في التصفية الثانية لنصف النهائي برصيد 1497 نقطة.

وتشارك البعثة المصرية، بأكبر عدد من اللاعبين على مدار تاريخها في الدورات الأولمبية بواقع 148 لاعبًا ولاعبة أساسيًا و16 لاعبا احتياطيا بإجمالي عدد لاعبين 164 لاعب في 22 رياضة مختلفة، كما تعد بعثة الفراعنة الأكبر في مشاركات العرب وإفريقيا.

وتنافس بعثة الفراعنة بأربعة لاعبين في منافسات اليوم بالخماسي الحديث اليوم، وهم: ملك إسماعيل وسلمى أيمن وأحمد الجندي ومهند شعبان، صاحب الميدالية الفضية في أولمبياد طوكيو 2020.

فيما حصلت ملك إسماعيل على 286 نقطة من 300 نقطة في الفروسية بنصف نهائي منافسات الخماسي الحديث.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.