الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

12:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

300 مشارك في منافسات اللياقة التنافسية بمهرجان "العالم علمين"

مهرجان "العالم علمين"

مهرجان "العالم علمين"

أحمد كامل

A A

شارك الاتحاد المصري لرياضات الشارع واللياقة التنافسية في فعاليات مهرجان "العالم علمين"، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وذلك من خلال تنظيم مهرجان رياضي يتضمن كافة رياضات الشارع واللياقة.

وزير الشباب والرياضة يطلق أكبر مبادرة لنشر ثقافة ممارسة الرياضة  

ويأتي ذلك في إطار دور الاتحاد الرياضي والمجتمعي، وتماشيًا مع مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بتشجيع كافة أفراد المجتمع المصري على الرياضة باعتبارها «أسلوب حياة»، وخاض فعاليات المهرجان 300 مشارك.

وكان الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، قد أطلق أكبر مبادرة لنشر ثقافة ممارسة الرياضة بين كافة أفراد الأسرة المصرية وفي كافة أنحاء الجمهورية “EGY Fit”.

وتستهدف المبادرة ما لا يقل عن 10 ملايين من كافة أفراد الأسرة بصفة عامة، والشباب بصفة خاصة، وفي إطار المساهمة في نشر ثقافة ممارسة الرياضة في المجتمع المصري، من خلال تنظيم فعاليات مهرجانات رياضية في كافة محافظات وميادين مصر.

يذكر أن وزارة الشباب والرياضة قد قامت بتشكيل فريق عمل للتنسيق بين الاتحادات الرياضية والمنظمين من القطاع الخاص والقطاعات المختلفة من وزارة الشباب والرياضة لتنفيذ العديد من الفاعليات الرياضية خلال فترة مهرجان العالم علمين.

وتتضمن فعاليات وأنشطة الاتحاد خلال المهرجان كافة رياضات الشارع واللياقة، ويجمع ما بين مختلف الأعمار السنية، على أن يتم إطلاق إشارة بدء فعاليات مسيرة المشي بعنوان “صحتك في رياضتك”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.