السبت، 05 أكتوبر 2024

11:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الإسكان تكشف تفاصيل طرح أراضي بنظام التخصيص الفوري

أراضي الإسكان

أراضي الإسكان

منار عبد العظيم

A A

كشف المهندس أحمد رشاد، رئيس جهاز تنمية مدينة العبور، عن طرح قطع أراض بنظام التخصيص الفوري، خلال شهر أغسطس 2024 عن طريق التقديم على الموقع الإلكتروني لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بهدف استكمال باقي الإجراءات في مقر الهيئة بالعاصمة الإدارية حتى يوم 15-8-2024.

تفاصيل الأراضي المطروحة 

وأضاف المهندس أحمد رشاد، فى بيان صحفي اليوم السبت، أن قطع الأراضي المقترحة للاستثمار خلال الشهر  الجاري عددها 4 قطع بمساحات مختلفة، وبأنشطة متنوعة (تجارية، تجاري سكني، ناد اجتماعي).

إجراءات التخصيص بنظام التخصيص الفوري

وأوضح المهندس أحمد رشاد، أن المساحات تحت العجز والزيادة وفقًا للتحديد النهائي الصادر من إدارة المساحة في جهاز المدينة، مع ضرورة الاطلاع على كتيب إجراءات التخصيص بنظام التخصيص الفوري على الموقع الإلكتروني لـهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وفقًا للاشتراطات والتفاصيل المذكورة بالموقع.

أعمال التطوير وتنسيق الموقع العام الجارية

وفي سياق متصل، تابع المهندس أحمد رشاد، ومسئولو الجهاز، أعمال التطوير وتنسيق الموقع العام الجارية بالحي التاسع واستكمال الأعمال الصناعية وتجهيز الطرق والأرصفة.
 

كما تفقد رئيس جهاز مدينة العبور، أعمال تنفيذ مشروع رفع وكفاءة وتطوير الطرق والأرصفة للامتداد الشمالي والغربي بالمنطقة الصناعية أ، وتم متابعة أعمال الطبقة الأسفلتية لكامل العرض بطريق الخدمة بشارع الـ 90.


وخلال الجولة، استعرض المهندس أحمد رشاد، الموقف التنفيذي لتلك المشروعات، للعمل على تذليل أية معوقات تواجه الشركات المنفذة وتوفير الخامات والمواد اللازمة لاستمرارية أعمال التطوير وتكثيفها، للانتهاء من مختلف أعمال الرصف وتنسيق الموقع في المواعيد المحددة لها، مع التأكيد على رفع مخلفات ونواتج الأعمال باستمرار لسهولة تنقل المواطنين.


وفي سياق متصل، واستكمالًا لأعمال تنفيذ مشروع رفع كفاءة طرق وأرصفة واستكمال القطاع التصميمي للحي الرابع.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج

search