الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

12:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شريف مدكور يستضيف ديانا حداد في مهرجان العلمين 2024 اليوم

الفنانة ديانا حداد

الفنانة ديانا حداد

ياسمين شهاب

A A

يستضيف الإعلامي شريف مدكور، الفنانة ديانا حداد، ضمن فعاليات مهرجان العلمين 2024 اليوم السبت، الموافق 10 أغسطس، حيث تتضمن الحلقة باقة مميزة من أشهر أغاني الفنانة اللبنانية.

حفل ديانا حداد في مهرجان العلمين 2024

وتفاعل الجمهور، مع حفل ديانا حداد في العلمين بشكل كبير، وأبدوا تحمسهم لحضور الحفل والاستمتاع بأغانيها الجديدة والقديمة.

وتحضر ديانا لجمهورها مجموعة من المفاجآت، وتعدهم بحفل مميز لا ينسى، ومن أبرز الأغاني التي ستؤديها في هذا الحفل، هي أغنيتها الجديدة «الناس الحلوة».

وحققت أغنية «الناس الحلوة» نجاحاً كبيراً منذ إطلاقها، وتخطت المليون مشاهدة عبر يوتيوب، وتحدث عنها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تميزت بكلماتها المناسبة لأجواء الصيف وألحانها التي تعكس أسلوب ديانا الفريد.

شروط حفل دينا حداد في مهرجان العلمين 2024

وطرحت الشركة المتحدة قائمة شروط لحضور حفل ديانا حداد، في مهرجان العلمين، وجاءت على النحو التالي:

-الجلوس بأسبقية الحضور.

-لا يوجد استرجاع أو استبدال.

-غير مسموح بالأطعمة والمشروبات.

مهرجان العلمين 2024

ويواصل مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية تألقه وخطف الأضواء بالفعاليات الفنية والثقافية والرياضية منذ انطلاقه يوم 11 من الشهر الماضي، ويتضمن الأسبوع الخامس المقبل للمهرجان عددا كبيرا من الفعاليات من بين عروض مسرحية وحفلات غنائية متنوعة.

ويأتي مهرجان العلمين في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية تهدف إلى تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة. يهدف المهرجان إلى الترويج للسياحة في المدينة بما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل طوال معظم أيام السنة، بالإضافة إلى الترويج للفرص الاستثمارية في المنطقة. كما يعزز المهرجان دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.