الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

11:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سلوى عيد: الفوز بفضية الأولمبياد تتويج لسنوات من التدريب

سلوى عيد

سلوى عيد

سلمى ياسر

A A

أهدت العداءة البحرينية سلوى عيد ناصر مملكة البحرين ميداليتها الثانية في دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024"، بعد تتويجها بالميدالية الفضية في سباق 400 متر للسيدات ضمن منافسات ألعاب القوى.

سلوى عيد: الفوز بفضية الأولمبياد تتويج لسنوات من التدريب

وقالت سلوىفي تصريحات صحفية: "الحمد لله، لا أستطيع وصف مدى سعادتي وامتناني في هذه اللحظة. الفوز بهذه الميدالية هو شعور لا يضاهى، إنه تتويج لسنوات من العمل الجاد والتضحيات، لحظات من الشك والتعب، وأيام من التدريب المتواصل. ولكن كل ذلك يتلاشى في لحظة الوقوف على منصة التتويج، ورؤية العلم يرتفع عاليا".

وأضافت: "أهدي هذه الميدالية إلى مملكة البحرين الغالية، إلى كل من آمن بي ودعمني وعلى رأسهم الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، والاتحاد البحريني لألعاب القوى، وعائلتي وأصدقائي وطاقم التدريب".

وقد نجحت ناصر في تحقيق المركز الثاني، فيما فازت بالميدالية الذهبية ماريليدي باولينو من جمهورية الدومينيكان، بينما حصدت البولندية ناتاليا كازمارك الميدالية البرونزية.
وكانت البحرين قد حصدت ميداليتها الأولى في هذه الدورة الأولمبية بفضل العداءة وينفريد يافي، التي أحرزت الميدالية الذهبية في سباق 3000 متر موانع للسيدات يوم الثلاثاء الماضي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.