الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

11:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ترامب يعلن عن سعادته بوجوده في مونتانا بعد تعرض طائرته لهبوط اضطراري

دونالد ترامب

دونالد ترامب

أيمن عبدالمنعم

A A

نشرت حملة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، رسالة عبر موقع التواصل الاجتماعي تروث سوشيال قالت خلالها، رسالة هامة من الرئيس ترامب.
وقال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حسبما نقلت اسوشيتد برس، إن الرئيس الأمريكي سعيد بتواجده في ولاية مونتانا الأمريكية، دون أن تذكر أي شيء عن تعرض الطائرة لعملية هبوط اضطراري في مطار بيلينجز. 
حملة ترامب تنشر فيديو لداعميه 
ونشرت حملة الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الجمهوري دونالد ترامب، مقطع فيديو يظهر حشدا كبيرًا داعمًا للرئيس الأمريكي ترامب، عقب وصوله لمدينة بوزمان في ولاية مونتانا الأمريكية. 
طائرة ترامب تتعرض لعطل ميكانيكي
نفذ المرشح الرئاسي الجمهوري والرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، زيارة إلى مونتانا لحضور تجمع جماهيري لحضور تجمع جماهيري، يأمل من خلاله الإطاحة بالسيناتور الديمقراطي في الولاية واستقطاب الناخبين في الولاية لصالحه.


إلا طائرته حسبما ذكرت وكالة اسوشيتد برس، اضطرت  إلى تحويل مسارها إلى مطار على الجانب الآخر من جبال روكي بسبب مشكلة فنية، وفقا لموظفي المطار.
قال موظفو المطار في بيلينجز، إن طائرة ترامب المتوجهة إلى تجمع جماهيري في مونتانا اضطرت لتحويل مسارها اضطرارياً لمطار بيلينجز بسبب عطل ميكانيكي بها. 
وأوضحت جيني موكيل المساعدة الإدارية في المطار للوكالة، أن طائرة ترامب كانت في طريقها إلى بوزيمان بولاية مونتانا، عندما تم تحويل مسارها بعد ظهر الجمعة إلى بيلينجز، على بعد 142 ميلاً إلى الشرق، مضيفة أن الرئيس السابق سيواصل رحلته إلى بوزيمان عبر طائرة خاصة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.