الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

12:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إنت الحظ بالبيانو، عمرو دياب يفاجئ جمهوره خلال حفله بالعلمين

عمرو دياب

عمرو دياب

نور الشايب

A A

وجه الفنان عمرو دياب في بداية حفله في مهرجان العلمين 2024 الشكر للشركة المتحدة المنظمة للمهرجان والحفل و شركة "بينش مارك".
حرص الهضبة عمرو دياب علي تقديم المفاجآت للجمهور  خلال حفله الغنائي المقام ضمن فعاليات مهرجان العلمين 2024، وعزف على البيانو أغنية "إنت الحظ" على المسرح وسط هتافات ضخمة من الجمهور وتفاعل مع الأغنية، إلى جانب انتشار الألعاب النارية.


العزف على البيانو خلال الحفل 

توجه عمرو دياب أثناء تقديمه لأغنية "أنت الحظ" إلى آلة البيانو وشارك في عزف جزء خاص منها وسط تصفيق كبير من الجمهور، وبعدها واصل عمرو دياب تقديم باقي أغانيه، من بينها "راجعين ووياك"، وغيرها من الأغاني.

وفي ذات السياق تألق الفنان عمرو دياب فى تقديم عدد من أغانيه المحببة لجمهوره ومحبيه خلال حفلة المقام على مسرح "يو أرينا"، بـ مهرجان العلمين 2024، وسط هتافات من الجمهور، منها: "الحظ، راجع، برج الحوت". 
وكان النجم عمرو دياب قد افتتح حفله المقام حاليا على مسرح "يو أرينا" ضمن فعاليات مهرجان العلمين 2024، بأغنية "يا أنا يا لا"، وسط تفاعل من الجمهور.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.