الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

12:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نوال عبد الشافى تطرح أغنية جديدة «أنت لا» على منصات الموسيقى (فيديو)

نوال

نوال

نور الشايب

A A

طرحت المطربة نوال عبد الشافي أغنيتها الجديدة "انت لأ"، على مختلف منصات الموسيقى، والأغنية تم طرحها على هيئة فيديو كليب ليريكس lyrics، ظهر على الفيديو كلمات الأغنية بجانب صورة نوال وهي مرتدية نظارة شمسية وبتسريحة شعر بسيطة.

الأغنية رومانسيه وهو لون مختلف وجديد تقدمه المطربة نوال لجمهورها، تغازل فيه الرجال، خاصة بعد أغنيتها الشهيرة "مخاصماك" التي هاجمت فيها الرجال بعدم الحب والاهتمام.

أغنية «أنت لأ»، من كلمات مصطفى حدوتة، وألحان وليد العطار، وتوزيع كولبيكس، وتُعرض الأغنية على طريقة الفيديو كليب، وهي أغنية رومانسية، ومن المتوقع أن تلفت الأنظار وتحقق نسب مشاهدة عالية.

يذكر أن أغنية «مخصماك» للمطربة نوال، حقق نجاحا باهرا على مدار عام 2023، وانتشارا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي وبالأخص عبر تطبيق «تيك توك»، ثم طرحت بعدها عددا من الأغاني الناجحة منها، «لسه شوفتوا حاجة، يا خيبتو، أنا بلا فخر، عينك، على كيفي» وغيرهم.

آخر أعمال نوال عبد الشافي

وكانت طرحت نوال عبد الشافي، مؤخرا في موسم رمضان الماضي، أغنية «خلصانة»، من تتر مسلسل فراولة بطولة الفنانة نيللي كريم، وشاركها فى الغناء فريق المدفعجية، وهى من كلمات محمود عليم وألحان نور عز العرب وتوزيع هاني يعقوب.

وتقول كلمات الأغنية: «بناخد الدنيا مقاولة بننجزها .. زبادى فراولة بلا مزاولة فرق السرعات إحنا عتاولة من تحت لتحت بدأنا وقفتولنا .. جرينا سَبَقنا ورستأنا لو تعرف تجرى بقا الحقنا خلصانه ب حصانه وبطاقه ايجابيه وناس فرحانه لو دوسنا زرار انت هتنهار فالته منّا وهربانه روّق ع الناس رفرش إحساس الناس تعبانه ومش ناقصانا خلصانه ب حصانه وبطاقه ايجابيه وناس فرحانة».

وتعد تلك هي المرة الأولى التي تغنى فيها نوال أغنية تتر لعمل درامي في رمضان، بعد نجاحها مؤخرًا في تقديم عدد من الأغاني وكانت آخرها تقديم أغنيتين في فيلم " عادل مش عادل" بطولة الفيشاوي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.