الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أسماء جلال تثير الجدل بعد رقصها مع كزبرة في إعلان جديد (فيديو)

أسماء جلال وكزبرة

أسماء جلال وكزبرة

ندى يوسف

A A

أثار إعلان الفنانة أسماء جلال الجديد، الذي تعاونت به مع إحدى شركات الاتصالات الكبرى، جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، بسبب النجوم الذين شاركوا معها في الإعلان.

وظهرت أسماء جلال في الإعلان، برفقة كل من الفنان أمير عيد، ومؤدي المهرجانات كزبرة، والفنان تميم يونس، على شاطئ البحر.

أسماء جلال

ولكن ظهر كل واحد منهم بشكل منفرد في البداية، وجاء كزبرة في مقدمة الإعلان، ليختتم بأسماء جلال، وفي النهاية يجتمعون معا على الشاطئ ويقدمون وصلة رقص، ماعدا الفنان أمير عيد، الذي ظهر بمفرده طوال الإعلان.

أسماء جلال

وجاءت أسماء جلال في الإعلان، وهي تغني لأول مرة، وفاجأت الجمهور بأدائها، كما انتقد البعض ظهور كزبرة في الإعلان بسبب صوته.

أسماء جلال وأمير عيد

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الإعلان على السوشيال ميديا، وجاءت التعليقات كالتالي: «دي أكتر حاجة اتفاجأت بيها إن كزبرة يكون في إعلان لشركة كبيرة زي ديه»، «الإعلان في حته تانية علشان أمير والله»، «الإعلان تحفه أوي وأسماء جلال أحلى»، «اتفرجت على الإعلان عشان أمير عيد أصلا»، «جميلة أوى الأغنية دي».

كزبرة
أسماء جلال
أسماء جلال
تميم يونس

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search