الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

11:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حبس شخص 4 أيام لاتهامه بسرقة خزينة شركة يعمل بها فى الهرم

حبس -أرشيفية

حبس -أرشيفية

إيمان بشير

A A

أمرت النيابة العامة بحبس متهم 4 أيام على ذمة التحقيق فى اتهامه بسرقة مبلغ مالي من داخل خزينة الشركة التي يعمل بها في الهرم.

وتمكنت قطاع الأمن العام بالتعاون مع مديرية أمن الجيزة من ضبط عامل بشركة يقيم بدائرة قسم الأهرام لقيامه بسرقة مبلغ مالي من داخل خزينة الشركة محل عمله.

وكانت البداية بتلقي بلاغا من الأجهزة الأمنية يفيد بسرقة مبلغ مالي من داخل شركة وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ.

وبالفحص تبين أن المتهم كان يعمل داخل الشركة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأرشد عن الخزينة الحديدية المستولى عليها في مسكنه، والتي كانت تحتوي على المبلغ المالي والمفتاح المصطنع الخاص بالباب الرئيسي للشركة، كما أرشد عن بعض الأدوات المستخدمة في كسر الخزينة، وتم تحرير محضر وأتخاذ ألاجراءت

 

عقوبة السرقة

وتابع أن المادة 315 من قانون العقوبات، نصت على أنه يُعاقب بالسجن المؤبد أو المشدد على السرقات التي ترتكب في الطرق العامة، سواء كانت داخل المدن أو القرى أوخارجها أو في إحدى وسائل النقل البرية أو المائية أو الجوية في الأحوال الآتية: أولًا: إذا وقعت السرقة من شخصين فأكثر وكان أحدهم على الأقل حاملًا سلاحًا ظاهرًا أو مخبأً.

موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

أخبار متعلقة