الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كود فوري تظلمات الثانوية العامة 2024، موقع الجمهور يقدم كيفية تنفيذ خطوات التقديم

نتيجة الثانوية العامة 2024

نتيجة الثانوية العامة 2024

محمد النجار   -  

A A

كود فوري تظلمات الثانوية العامة 2024، انتهى ماراثون الثانوية العامة 2024، عقب إعلان وزير التعليم نتيجة الثانوية العامة، وتكريم أوائل الثانوية العامة الذي بلغ عددهم 39 طالب وطالبة.

بدأ طلاب الثانوية العامة خلال هذه المرحلة في البحث عن أكواد التظلمات الخاصة بنتيجة الثانوية العامة 2024، ومعرفة كافة التفاصيل للتقديم في التظلمات في المواد التي يريد الطالب أن يتظلم في تصحيحها. 

تظلمات الثانوية العامة2024

وبدأ طلاب الثانوية العامة الدخول في مرحلة البحث عبر موقع البحث جوجل، عن مراحل تنسيق الجامعات للعام الدراسي الجديد2024- 2025.

تظلمات الثانوية العامة2024:

ويكثف طلاب الثانوية العامة البحث على كود فوري لتظلمات الثانوية العامة، وذلك مع بداية تقديم تظلمات الثانوية العامة 2024 اليوم الخميس 8 أغسطس، والتي تستمر لمدة 15 يوما حتى يوم 22 أغسطس، مع ضرورة العلم أن التخلف عن الموعد الذي يحدده الموقع للاطلاع على ورقة الإجابات، لن يتمكن الطالب من تحديد موعد آخر.

كود فوري تظلمات الثانوية العامة 2024:

وبشأن تفاصيل كود فوري لتظلمات الثانوية العامة، فقد كشفت فقد كشفت المنصة عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، طريقة تسديد قيمة التظلم، والذي يكون من خلال الكود الموحد 66616 أو من خلال الدخول على وزارة التربية والتعليم والتي تكون موجودة في خانة خدمة التعليم.

منصة فوري لتظلمات الثانوية العامة2024


يذكر أن منصة فوري تعد إحدى وسائل الدفع، فهناك منصات أخرى تصل إلى 14 منصة، وهم كالآتي:

البريد المصري
فورى
وقتي
إيجي باى
سداد
ضامن
أمان
مصاري
بيي
ممكن
طلقة
موجة
خالص موبايل
أموال

كود فوري تظلمات الثانوية العامة 2024


طريقة تقديم تظلمات الثانوية العامة 2024


وفيما يخص طريقة تقديم تظلمات الثانوية العامة 2024، فيجب على الطالب أولا تسديد قيمة التظلم عن المادة الواحدة 300 جنيها، ثم يقوم بالدخول على بوابة تظلمات الثانوية العامة 2024، ومن ثم يتبع الخطوات التالية:
الدخول بالإيميل الموحد الخاص بالطالب
ملئ البيانات الخاصة بالطالب ومراجعتها
يضع كود دفع تظلمات الثانوية العامة
حدد المادة التي يريد التظلم فيها



الضغط على حفظ مع مراعاة الدخول على الموقع بشكل يومي لمعرفة الموعد والمكان حتى يتم مراجعة المادة، حيث يتم الاطلاع على صورة ضوئية من ورقة الإجابة، وأيضا نموذج الإجابة التابع لوزارة التربية والتعليم، وكذلك البابل شيت، مع ضرورة العلم أنه لا يجب اصطحاب مدرس المادة، وفي حالة وجود ولي أمر فيجب أن يكون هناك صورة من بطاقة الرقم القومي.

طريقة تقديم تظلمات الثانوية العامة 2024


موعد  تظلمات الثانوية العامة 2024:


وعن موعد  تظلمات الثانوية العامة 2024، فإنها بدأت من اليوم الخميس ومستمرة حتى 22 أغسطس الجاري، ويكون موعد بدء امتحانات الدور الثاني ثانوية عامة  يوم السبت الموافق 24 أغسطس 2024 وتنتهى يوم الثلاثاء الموافق 3 سبتمبر 2024، ومن المقرر أن يبدأ تنسيق المرحلة الأولى الأسبوع المقبل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search