الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

10:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كولر يناقش مع الأهلي 4 ملفات مصيرية قبل سفره إلى سويسرا

كولر

كولر

محمد الصو

A A

يعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع مسؤولو النادي برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي، مساء اليوم من أجل مناقشة عدد من الملفات الهامة.

ويأتي اجتماع كولر مع إدارة النادي الأهلي، من أجل تجديد طلباته بشأن التدعيمات الجديدة في الانتقالات الصيفية الجارية، بالإضافة للتأكيد على الأسماء التي يرغب في رحيلها بالموسم المقبل.

وأكد مصدر داخل الأهلي، في تصريحات خاصة لموقع الجمهور، أن كولر، سوف جلسة مع مسئولو النادي ولجنة التخطيط بالنادي، مساء اليوم الجمعة لبحث العديد من الملفات قبل سفره إلى بلاده للحصول على إجازته.

كولر يجدد طلبه بشأن صفقات الأهلي الجديدة

وتابع: "كولر يناقش مع مسئولو الأهلي موقفهم من المشاركة في كأس مصر، وذلك بسبب رغبته في عدم المشاركة بالمواعيد المعلنة الأن، نظرًا لرغبته في منح الفريق إجازة وراحة بعد الموسم الطويل في كافة البطولات".

وأضاف: “كما يناقش كولر خلال الاجتماع تطور ملف الصفقات الذي طلب التعاقد معاهم استعدادًا للموسم الجديد، بالإضافة إلى الحديث عن اللاعبين الراحلين، والتأكيد على أن سامي قمصان هو من يقود الفريق في غيابه”.


وحقق الأهلي، الفوز على نظيره سموحة بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس الخميس، على استاد برج العرب، ضمن منافسات الدوري المصري، ليحقق اللقب رسميًا للمرة الـ 44 في تاريخه.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره زد إف سي، مساء الأحد المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

 

أول تعليق من كولر بعد التتويج ببطولة الدوري

قال السويسري، مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن مواجهة سموحة، كانت صعبة، خاصة أن اللاعبين يعانون من إجهاد بسبب تلاحم المباريات.

وأضاف: «لا أعتقد أننا عانينا من حالة تراخي لشعورنا بحسم اللقب بل كنا نلعب للفوز، ولكننا نعاني من ضغط مباريات كبير جدا ونلعب كل ثلاثة أيام مباراة، ومع مباريات كبيرة في إفريقيا وكأس العالم للأندية، ويجب الفوز في كل هذه المباريات».

وتابع «كولر»: «وفي نهاية الموسم التعب يحل على الجميع ومن الطبيعي أن العقل والجسم يصل في النهاية لإرهاق كبير».

وواصل مدرب الأهلي: «حاولنا الحصول على إجازة خلال الموسم، عدم رؤية أسرتك خلال تلك الفترة يؤثر عليك، ولكن كل اللاعبين كانوا عظماء وقدموا موسمًا رائعا للغاية، وحطموا العديد من الأرقام القياسية، ولم يرغبوا في الظفر بالدوري بتعادل بل بانتصار، وهذا يعبر عن شخصية بطل، ونحن سعداء بحسم لقب الدوري».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.