الخميس، 19 سبتمبر 2024

01:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المعجزات بتحصل، حقيقة زواج كزبرة وأسماء جلال (فيديو)

كزبرة وأسماء جلال

كزبرة وأسماء جلال

محمد النجار

A A

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن ارتباط كزبرة، بالفنانة أسماء جلال، بعدما نشر كزبرة "، فيديو قصيرا على موقع الفيديوهات القصيرة “إنستجرام” يكشف فيه تفاصيل تلمح إلى ارتباطه بأسماء جلال. 

زواج كزبرة من أسماء جلال 

نشر كزبرة فيديو مع أسماء جلال ألمح إلى زواجه منها بطريقة كوميدية رغم أنه إعلان في حملة دعائية لإحدى شركات الاتصالات.

وسلط المطرب كزبرة من خلال الفيديو الضوء على نجاحه بطريقة غير تقليدية، حيث أكد أنه ربما يكون متزوجًا من أسماء جلال، وهو ما يظهره الفيديو كنوع من المزاح لإضفاء جو من المرح على متابعيه. 

وظهرت تعليقات كزبرة خلال الفيديو المضحكة التي تعكس أسلوبه الشخصي في التواصل مع جمهوره وإضافة لمسة من الفكاهة على حياته اليومية.

وقدم المطرب «كزبرة» من خلال مقطع الفيديو، نصائح مهمة للشباب قائلًا: «أنا بنصح كل شاب يشتغل ويجتهد ويتعب لحد ما يصحي يلاقي نفسه مراته أسماء جلال، المعجزات بتحصل، هندغدغ الدنيا أنا وأسماء»، 

واختتم المطرب كزبرة: «أنا اتجوزت أسماء جلال مفيش مبروك». 

في وقت سابق أثار إعلان الفنانة أسماء جلال الجديد، الذي تعاونت به مع إحدى شركات الاتصالات الكبرى، جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، بسبب النجوم الذين شاركوا معها في الإعلان.

ظهرت أسماء جلال في الإعلان، برفقة كل من الفنان أمير عيد، ومؤدي المهرجانات كزبرة، والفنان تميم يونس، على شاطئ البحر.

أسماء جلال

وظهر كل واحد منهم بشكل منفرد في البداية، وجاء كزبرة في مقدمة الإعلان، ليختتم بأسماء جلال، وفي النهاية يجتمعون معا على الشاطئ ويقدمون وصلة رقص، ماعدا الفنان أمير عيد، الذي ظهر بمفرده طوال الإعلان.

أسماء جلال

وجاءت أسماء جلال في الإعلان، وهي تغني لأول مرة، وفاجأت الجمهور بأدائها، كما انتقد البعض ظهور كزبرة في الإعلان بسبب صوته.

أسماء جلال وأمير عيد

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الإعلان على السوشيال ميديا، وجاءت التعليقات كالتالي: «دي أكتر حاجة اتفاجأت بيها إن كزبرة يكون في إعلان لشركة كبيرة زي ديه»، «الإعلان في حته تانية علشان أمير والله»، «الإعلان تحفه أوي وأسماء جلال أحلى»، «اتفرجت على الإعلان عشان أمير عيد أصلا»، «جميلة أوى الأغنية دي».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search