الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد عبد العزيز الثالث على دمياط في الثانوية العامة: كنت أذاكر 4 ساعات لتحقيق حلم الهندسة

الطالب أحمد وعائلته

الطالب أحمد وعائلته

شيماء الفراعي

A A

أعرب الطالب أحمد عبد العزيز الحاصل على المركز الأول على الإدارة التعليمية بدمياط والثالث على المحافظة عن سعادته بالتفوق في الثانوية العامة مرجعًا ذلك إلى أنه كان يذاكر منذ بداية العام الدراسي بشكل منتظم لتحقيق حلم دخول كلية الهندسة.

وأجرى موقع «الجمهور» لقاء مع الطالب أحمد عبد العزيز وأسرته، وعبروا عن مدي سعادتهم بحصول نجلهم على هذا المركز مؤكدين أنه منذ الصغر  من المتفوقين ويحقق المراكز الأولى على الإدارة والمحافظة.

وأشار أحمد إلى أنه كان يذاكر عدد ساعات قليلة لا تتجاوز الـ4 ساعات لكن بشكل دائم ومستمر اعتمادا على الفهم بشكل أكبر لأنه يحب كثيراً المواد العلمية مثل الفيزياء والرياضيات موضحًا أنه كان دائم المذاكرة وحل الامتحانات أثناء الفترة الأخيرة من العام الدراسي حتى يكون قادر على اجتياز الاختبارات بشكل سهل.

 ووجه أحمد نصيحة إلى طلاب الثانوية العامة بتنظيم أوقاتهم والتركيز في حل الامتحانات وتحديد مستواهم حتى يضعوا الأحلام التي تناسبها.

وقالت والدة الطالب "أحمد" إن ابنها كان جديرا بالثقة بين الأساتذة لأنهم كانوا يشيدون بمستواه العلمي وانه لديه حلم يريد تحقيق
تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search