الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تحرير 1335 محضرا للمخالفين في حملات مكثفة على أسواق دمياط خلال يوليو

جانب من الحملة

جانب من الحملة

شيماء الفراعي

A A

واصلت مديرية التموين والتجارة الداخلية بدمياط، جهودها وحملاتها المكثفة، وأسفرت عن تحرير 1335 محضرا خلال يوليو الماضي.

وأوضح مدير مديرية التموين أن الحملات التي شنتها المديرية على المخابز أسفرت عن تحرير 276 محضرا، لرصد مخالفات جاءت مابين إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات والاوزان المقررة وتوقف وتجميع ومواصفات وسجلات وضرب وهمي.

تحرير 1059 محضرا بحملات مكثفة على أسواق دمياط

وتابع: وبالنسبة إلى متابعة الأسواق، فقد جرى تحرير 1059 محضر وذلك عن مخالفات عدم الإعلان عن أسعار السلع وعدم وجود شهادة صحة، ورصد حالات غش تجاري وبيع لحوم مكشوفة وبيع سلع بقيمة أعلى من السعر المقرر وعدم وجود سجل تجاري وإدارة منشآت دون ترخيص، وفي سياق متصل فقد جرى سحب 13 عينة غذائية وغير غذائية و28 عينة دقيق و16 عينة من النخالة وأيضًا 16 عينة أخرى من القمح  بالمطاحن، للتأكد من مطابقتهم للمواصفات المقررة.

 

وأكد مدير مديرية التموين أن الحملات الرقابية مستمرة لضبط الأسواق والمخابز ومستودعات الغاز للتأكد من الالتزام بالضوابط والمعايير اللازمة و ضمان وصول الدعم لمستحقيه.

والجدير بالذكر أن هذه الحملات جاءت تنفيذاً لتوجيهات الدكتور أيمن الشهابي محافظ دمياط بتكثيف الحملات الرقابية لمتابعة الأسواق والمخابز ومنافذ صرف السلع التموينية والتأكد من توافر السلع بأسعارها المحددة والتزام المخابز بالمواصفات المقررة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search