الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

استشهاد صحفيين و4 آخرين خلال العملية العسكرية في خان يونس

الشهيدان الصحفيان

الشهيدان الصحفيان

مارسيل أيمن

A A

أفادت وسائل إعلام فلسطينية باستشهاد صحفيين، خلال العملية العسكرية التي قام بها جيش الاحتلال الإسرائيلي في خان يونس بقطاع غزة، صباح اليوم الجمعة. 

وأكدت وسائل إعلام فلسطينية، تميم معمر الذي يعمل مراسلاً صحفيًا في تلفزيون فلسطين والصحفي عبد الله السوسي في قناة الأقصى، وذلك جراء غارتين منفصلتين في خان يونس مع عدد من أبنائهما وأقاربهما.

وذكر الإعلام الفلسطيني، أن 4 شهداء ارتقوا وأصيب آخرون، في قصف الاحتلال منزلا لعائلة معمر بمنطقة التحلية وسط خان يونس.

 بدء عملية عسكرية واسعة في خان يونس

وكان مراسل «القاهرة الإخبارية» قد أوضح في بيان له، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي أعلن بدء عملية عسكرية واسعة بالمنطقة الشرقية لخان يونس جنوبي غزة بعدما أصدر أوامر بإخلائها.

وأضاف مراسل القاهرة الإخبارية، أن الاحتلال الإسرائيلي طالب سكان شرقي خان يونس بالتوجه إلى المناطق الغربية، وذلك لبدء هجوم واسع النطاق على المنطقة، مشيرًا إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي قصفت 30 هدفا بالمناطق الشرقية لخان يونس.

 

المدفعية الإسرائيلية تستهدف رفح الفلسطينية

وفي السياق ذاته، أوضح المراسل أن قذائف المدفعية الإسرائيلية تستهدف حيي الجنينة والسلام وعددا من المناطق الشرقية لمدينة رفح الفلسطينية، لافتًا إلى سقوط أكثر من 15 شهيدا جراء الغارات الإسرائيلية التي استهدفت جباليا والنصيرات والمغازي والعملية العسكرية في خان يونس خلال الساعات الماضية.

طائرات الاحتلال تدخل الأجواء اللبنانية

أما عن التصعيد المستمر على الجبهة الشمالية، أفاد مراسل «القاهرة الإخبارية» خلال نبأ عاجل، بأن طائرات الاحتلال الإسرائيلي دخلت الأجواء اللبنانية.


الاحتلال يحذر سكان البلدات الحدودية مع لبنان

ومن جانبه نقلت هيئة البث التابعة للاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الجمعة، تحذير عاجل لسكان البلدات الحدودية مع الأراضي اللبنانية، وذلك على إثر التصعيد المستمر بين حزب الله وجيش الاحتلال.

وطالبت هيئة البث التابعة للاحتلال، سكان البلدات الحدودية مع لبنان البقاء بالقرب من الأماكن الآمنة حتى إشعار آخر، حسبما ذكرت وسائل إعلام.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search