الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وائل جسار عن طلب أسماء جلال الزواج منه: فنانة جميلة وربنا يكرمها

وائل جسار

وائل جسار

جلال أيمن

A A

علق الفنان وائل جسار على تصريحات الفنانة أسماء جلال التي كشفت خلالها عن حبها له ومدى إعجابها به وطلبها للزواج منه خلال ظهورها مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج «معكم»، والذي عرض على قناة «ON».

 

تعليق وائل جسار على تصريحات أسماء جلال 

وقال وائل جسار في تصريحات تليفزيونية خلال مداخلة تليفونية أجراها ببرنامج «تفاصيل» مع الإعلامية نهال طايل والذي يعرض على قناة «صدى البلد 2»: «عايز أشكرها على حبها ليا حبها لأعمالي وبتمنى لها الخير ويا رب تبهرنا بأعمالها بعد فيلم أولاد رزق 3، تحسها نجمة كبيرة إن شاء الله وربنا يوفقها في حياتها وتستاهل ابن حلال»، موضحًا: «تفاجئت بالكلام ده وأول مرة أسمعه وحبيت ثقتها بنفسها وأنها بتواجه كل حاجة حاسة بيها ومن قلبها». 

وأضاف: «زوجتي تعاملت مع الأمر بمزاح دون غيره، وقالت له أن مفيش مشكلة تجيبها ضرة»، موضحًا: «زوجتي قالت لي أيضا أنها فتاة جميلة ومفيش مشاكل». 

وأوضح: «زوجتي متفهمة طبيعة عملي، كوني فنان وله معجبين، كما أنها تثق في نفسها بأنني اخترتها من وسط فتيات كثيرات، كما أنه حدث معه عدة مواقف أخرى خلال الحفلات مثل قيام الفتيات بالصعود على المسرح وتقبيلي».

جدير بالذكر أن الفنان وائل جسار قد قال في تصريح خاص لـ «الجمهور» معلقا على تصريحات أسماء جلال: «محبة الناس كنز»، معربا عن سعادته بردود فعل الجمهور بعد تصريحات أسماء جلال . 

كما يستعد وائل جسار حاليا لطرح أغنية جديدة والتي تحمل اسم «ما في حدا» وتعد من كلمات منير أبو عساف، ومن ألحان بلال الزين، ومن المقرر أن يتم تصوير الأغنية خلال الأيام القادمة . 

ومن المقرر أيضا أن يحيي وائل جسار حفل غنائي جديد في لبنان في 25 يوليو الجاري . 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.