الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

10:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نهى عابدين عن رقصتها في «العتاولة»: «اتكسفت الأول وبعدين لبست الشخصية»

نهى عابدين

نهى عابدين

ندى يوسف

A A

أعربت الفنانة نهى عابدين، عن سعادتها بالتعاون مع الفنان طارق لطفي، للمرة الثانية في مسلسل «العتاولة»، الذي عُرض في رمضان 2024، كاشفة عن مصير دورها في الجزء الثاني من المسلسل.

نهى عابدين تكشف تفاصيل جديدة عن «العتاولة»

وقالت نهى عابدين خلال لقائها مع الإعلامية إنجي علي، عبر إذاعة نجوم إف إم، إن المسلسل حقق نجاحا كبيرا، والتجربة كانت رائعة ومختلفة، والكواليس كانت مليئة بالحب، وكان هناك ألفة بين نجوم المسلسل.

نهى عابدين: البطولات الجماعية تعطي ثقلا للعمل

وأوضحت نهى عابدين، أنها تفضل البطولات الجماعية، لأنها تعطي ثقلا للعمل ولا تركز مع شخص أو موضوع واحد، إنما تخلق حالة من التعاون بين أبطال العمل الفني.

 

نهى عابدين تعلق على مشهد رقصها في العتاولة

أما عن مشهد الرقص في مسلسل العتاولة الذي أثار جدلا كبيرا على السوشيال ميديا، قالت نهى عابدين: «كنت خايفة ومكسوفة بس لما ركزت وذاكرت بقيت ديحا فعلا وأوقات بعمل حاجات في المشهد مش مكتوبة على الورق، لأن بكون متعايشة مع الشخصية».

نهى عابدين تشارك في العتاولة 2

وأعلنت نهى عابدين، عن مشاركتها في الجزء الثاني من «العتاولة»، مضيفة: «المسلسل مازال في مرحلة الكتابة، وربنا يوفقنا في أي خطوة قادمة على مستوى العمل».

نهى عابدين

تفاصيل مسلسل العتاولة

مسلسل «العتاولة» تدور أحداثه حول الشقيقين «خضر» و«نصار» اللذين يقومان بأعمال إجرامية من سرقة ونصب، مما يضعهم في العديد من المشاكل والعقبات في إطار درامي تشويقي.

ويشارك في المسلسل عدد من النجوم أبرزهم فريدة سيف النصر، مصطفى أبو سريع، محمد التاجي، مي كساب، ميمي جمال، هدى الأتربي، نهى عابدين، صلاح عبدالله، محمد نجاتي، صفوة، مريم محمود الجندي، زينة، فاتن سعيد، أحمد كشك، مؤمن نور، منة بدر تيسير، ومن تأليف هشام هلال، وإنتاج صادق الصباح، وإخراج أحمد خالد موسى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.