الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

08:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طارق صبري لـ«الجمهور»: مهرجان العلمين وضع مصر في مكانة عالمية ولازم نفتخر بيه

طارق صبري

طارق صبري

ندى يوسف

A A

أعرب الفنان طارق صبري، عن فخره الشديد لما يشهده مهرجان العلمين في نسخته الثانية من فعاليات فنية وثقافية متنوعة، مؤكدا أنه لاقى صدى كبيرا في مختلف أنحاء العالم.

وقال «صبري» في تصريح لـ «الجمهور»، إن مهرجان العلمين في نسخته الثانية وضع مصر في مكانة عالمية كبيرة، وذلك بسبب ما يتضمنه من فعاليات في شتى المجالات.

ولفت طارق صبري، إلى أنه يعد انطلاق النسخة الثانية من مهرجان العلمين، تلقى العديد من الاتصالات من أصدقائه خارج البلاد، وحدثوه عن نجاح المهرجان، والشهرة الواسعة التي اكتسبها في عدد من الدول الأجنبية.

وأضاف: «اللي بيحصل في مهرجان العلمين حاجة مشرفة جدا لأي مصري، ولازم كلنا نكون فخورين بيه».

مهرجان العلمين 2024

يواصل مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية تألقه وخطف الأضواء بالفعاليات الفنية والثقافية والرياضية منذ انطلاقه يوم 11 من الشهر الماضي، ويتضمن الأسبوع الخامس المقبل للمهرجان عددا كبيرا من الفعاليات من بين عروض مسرحية وحفلات غنائية متنوعة.

ويأتي مهرجان العلمين في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية تهدف إلى تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة. يهدف المهرجان إلى الترويج للسياحة في المدينة بما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل طوال معظم أيام السنة، بالإضافة إلى الترويج للفرص الاستثمارية في المنطقة. كما يعزز المهرجان دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.