الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

08:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قراصنة مرتبطون بإيران يهددون الانتخابات الأمريكية، «مايكروسوفت» تكشف

إيران

إيران

مارسيل أيمن

A A

أفادت شركة مايكروسوفت، بأن مجموعة قراصنة مرتبطون بإيران يستهدفون مسؤولين أمريكيين قبل الانتخابات الأمريكية، والتي من المقرر أن تنعقد في نوفمبر القادم.

وأوضح باحثون في شركة مايكروسوفت، اليوم الجمعة، أن هناك مجموعة قراصنة لهم علاقة بالحكومة الإيرانية حاولوا في وقت سابق، اختراق حساب “مسؤول كبير” في حملة رئاسية أمريكية.

وجاء ذلك بعد أسابيع من اختراق حساب مسؤول أمريكي على مستوى إحدى المقاطعات.

محاولات للتأثير على الانتخابات الأمريكية

ومن جانبه كشف أحد الباحثين في تقرير لم يقدم أي تفاصيل أخرى حول هوية هذا “المسؤول”، أن مجموعة القراصنة كانت جزءا من محاولات متزايدة من جانب جماعات إيرانية للتأثير على الانتخابات الرئاسية الأمريكية، والتي من المقرر أن تنطلق خلال شهر نوفمبر.

هاريس وترامب وجهًا لوجه في مناظرة 

أما عن الانتخابات الأمريكية، وبعد حالة التقلب في الآراء حول المناظرة التي أقرها دونالد ترامب، المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأمريكية أمام منافسته الديموقراطية كامالا هاريس، وافق كلا منهما على المشاركة في مناظرة تلفزيونية بتاريخ 10 سبتمبر، قبل خوضهما الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة في نوفمبر، وذلك وفقًا لما أعلنته شبكة "ايه بي سي" الأميركية.

وفي ذات السياق، صرح المرشح الجمهوري، دونالد ترامب، في مؤتمر انتخابي في فلوريدا، أن «الحدود الأمريكية هي أسوأ حدود في تاريخ الولايات المتحدة»، مضيفا أن الحزب الجمهوري ، لا يريد رؤية الجرائم في الولايات المتحدة .


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.