الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

08:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الدفاع الأمريكي: وصول طائرات إف 22 إلى المنطقة لحماية إسرائيل

طائرات إف 22 رابتور الأمريكية

طائرات إف 22 رابتور الأمريكية

تسنيم جمال

A A

أكد وزير الدفاع الأمريكي، ان وصول طائرات إف 22 رابتور الأمريكية إلى المنطقة يأتي ضمن جهودنا لمنع التصعيد وحماية إسرائيل والولايات المتحدة، حسبما جاء في نبأ عاجل لـ“القاهرة الإخبارية”.

وقال وزير الدفاع الأمريكي: «اتصلت بنظيري الإسرائيلي لإطلاعه على تطورات انتشار القوات الأمريكية في المنطقة ولتأكيد دعم الولايات المتحدة لأمن إسرائيل».

وأضاف وزير الدفاع الأمريكي: «أكدت لوزير دفاع إسرائيل ضرورة التوصل لاتفاق وقف إطلاق النار في غزة وإطلاق سراح المحتجزين».

وفي سياق متصل، أعلنت القيادة المركزية الأمريكية عن تدمير صاورخين مضادين للسفن ومركز تحكم تابعين للحوثيين.

استعداد الولايات المتحدة للرد الإيراني


وفي وقت سابق أعلنت الولايات المتحدة، إرسال حاملة الطائرات "إبراهام لينكولن" وسرب مقاتلات وسفن حربية إضافية إلى الشرق الأوسط مع استعداد المنطقة للرد الإيراني في أعقاب اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، في طهران.

وأوضحت الدفاع الأمريكية، أن الهدف من إرسال حاملة الطائرات «إبراهام لينكولن» هو الحفاظ على وجود قوة ضاربة في الشرق الأوسط، مشيرًا إلى أن الولايات المتحدة سترسل سرب طائرات مقاتلة إضافي إلى الشرق الأوسط.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.