الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

07:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

4 شهداء وإصابات بقصف الاحتلال منزلا بالنصيرات وسط غزة

غزة

غزة

تسنيم جمال

A A

أفاد إعلام فلسطيني، باستشهاد 4 فلسطينيين وحدوث إصابات بقصف الاحتلال منزلا بالنصيرات، وارتقاء شهيدان آخران وحدوث إصابات أخرى، جراء غارة للاحتلال على مخيم المغازي وسط قطاع غزة، حسبما جاء في نبأ عاجل لـ“القاهرة الإخبارية”.

ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة

وفي سياق متصل، ارتفعت حصيلة عدوان الاحتلال على قطاع غزة إلى أكثر 39699 شهيدا، وأكثر من 91722 مصابا منذ السابع من أكتوبر 2023، وفقأً لما ذكرته وزارة الصحة الفلسطينية في تقرير لها، بالإضافة إلى أكثر من 16 ألف طفل وأكثر من 10 آلاف امرأة و165 صحفيا و588 من أعضاء الكادر الطبي و79 من الدفاع المدني، كما أصيب 91 ألفا و535 فلسطينيا.

ووفقًا لما ذكرته وزارة شؤون الإغاثة الفلسطينية في تقرير لها، أن 22 ألف في غزة باتوا يعيشون دون أحد الوالدين أو كليهما، كما استشهد نحو 36 طفلا نتيجة المجاعة.

ويواجه 3500 طفل خطر الموت بسبب نقص الغذاء وسوء التغذية، ومن بين الشهداء 10 آلاف طالب وأصيب 16 ألفا، فيما قتل 504 معلمين وإداريين وأصيب 3426 معلما وإداريا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.