الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

08:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كواليس تحويل شباب مسجد لملهي ومراجيح للعب والسخرية (فيديو)

مسجد محمد راغب الرفاعي

مسجد محمد راغب الرفاعي

محمد الأزهري

A A

كشفت التحقيقات التي أجريت أمس الخميس 8 أغسطس الجاري، تفاصيل وكواليس فيديو تحويل شباب مسجد لملهي ومراجيح للعب والسخرية والتلفظ بألفاظ تخدش الحياء.

وجاءت قصة الفيديو الذي يظهر شبابا يلهون بمسجد ويتلفظون بألفاظاً  خادشه وسبائب، واللعب بمراجيح في السقف،  وثقوا لأنفسهم كل هذه المخالفات، وقاموا ببثها بأنفسهم.

4 شبان من 12 لـ16 متورطين في فيديو مراجيح المسجد

وكشفت التحقيقات عن اسم المسجد، ومنطقته، وهو مسجد: مسجد محمد راغب الرفاعي، بعزبة الشناوي بمركز شربين بمحافظة الدقهلية، وتم التحقيق مع عامل المسجد ومدير الإدارة.

وتبين من التحقيقات أن المتورطين في الواقع 4 شباب من 12 إلى16 عام، ويجري التحقيق معهم في هذه الأفعال، وأكدت المؤشرات الأولية -حسب مصادر- أن ذلك كان لدى افتتاح مسجد أهلي بشربين دقهلية.

وزير الأوقاف في المنصورة الإثنين عقب التحقيق في الواقعة

وزير الأوقاف يناقش رسالة ماجستير بأصول الدين في المنصورة الإثنين عقب التحقيق في الواقعة

 

استدعاء وكيل الوزارة ومدير الدعوة إلى مقر العاصمة الإدارية الجديدة

واستدعت وزارة الأوقاف، وكيل الوزارة ومدير الدعوة للاستماع لأقوالهم أمام لجنة القيم، وذلك يوم الأحد المقبل، بديوان عام الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

الدكتور أسامة السيد الأزهري وزير الأوقاف

وتسود حالة من القلق في مديرية أوقاف الدقهلية، خاصة مع زيارة وزير الأوقاف لأول مرة المديرية المقرر لها يوم الإثنين المقبل، بعد مناقشته رسالة علمية، ويتزامن ذلك مع انتشار الفيديو الذي أثار السوشيال ميديا، وشكل امتهان لمسجد وفوضى ظهر بها المسجد، وسخرية متعمدة، وسبائب وشتائم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد 2024-2025 موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا لينك التظلمات الثانوية العامة، بالاضافه لإمتحانات الدور الثاني للشهادة، ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.