الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الأوقاف يقبل يد طفلة فلسطينية، ويؤكد: ستظل هي القضية الأولى لنا

وزير الأوقاف يقبل يد طفلة فلسطينية

وزير الأوقاف يقبل يد طفلة فلسطينية

محمد الأزهري

A A

استقبل وزير الأوقاف، ومحافظ القليوبية، ضيوف مصر من أبناء فلسطين، بالتنسيق مع وزارة التضامن، اليوم الأربعاء.

وقبل الدكتور أسامة السيد الأزهري وزير الأوقاف، يد طفلة فلسطينية، قائلاً لأبناء فلسطين: فلسطين ستظل هي القضية الأولى لنا أبد الدهر .. أهلها وأرضها والقدس الشريف.

وقال وزير الأوقاف في لقائه بأبناء فلسطين: لا أقول أنتم ضيوف بل أنتم أهلنا وفي بيتكم ونحن جميعا كمصريين معكم بكل ما نملك.

يستقبلان ضيوف مصر من أبناء فلسطين .. بالتنسيق مع وزارة التضامن
 

وأعرب الدكتور أسامة الازهري وزير الأوقاف عن شكره لهذه الدعوة الكريمة، وعن سعادته لمشاركته في حدث مهم وعزيز على قلوبنا جميعًا و هو استقبال وإكرام أشقائنا في فلسطين العزيزة والغالية على قلوبنا.

وأضاف وزير الأوقاف أن قضية فلسطين ستظل هي القضية الأولى لنا أبد الدهر أهلها وأرضها والقدس الشريف، وأننا نشرف أن نكون في خدمتكم ونسعد بكم سعادة غامرة، وأى مصاب ينزل بأحد من أهلنا في فلسطين فهو مصاب لنا جميعًا، وأن من يفقد عزيزًا لديه فإن هناك مائة مليون مصري يتألمون معه.

 

فلسطين ستظل هي القضية الأولى لنا أبد الدهر .. أهلها وأرضها والقدس الشريف
 

وقدم وزير الأوقاف خالص المواساة لكل من فقد عزيزًا لديه، داعيًا الله (عز وجل) أن يمن بالشفاء العاجل والتام على كل مصاب من أهل فلسطين، وأن يعجل بالفرج واللطف لهم، وأن يرفع الله تعالى القهر والظلم والأذى والعدوان الصارخ على أرضنا في فلسطين الحبيبة، وأن يحفظ أهلها.


وشهد اليوم الأربعاء، استقبال المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية للدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف بديوان عام محافظة القليوبية بمدينة بنها.


وقدم الشكر لمحافظة القليوبية ووزارة التضامن الاجتماعي على كل ما قدموه من خدمة واجبة لأهل فلسطين وتنسيق هذا اللقاء  مؤكدا أن أشقاءنا أهل فلسطين هم ضيوف أعزاء بل هم أهل نتقاسم معهم العيش وتسعهم قلوبنا قبل أن تسعهم أرض مصر، فأهلا وسهلا بهم جميعًا في وطنهم وبلدهم.

محافظ القليوبية : القليوبية في عرس كبير بزيارة عالم جليل



من جانبه عبر المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية عن سعادته بهذا اللقاء، مشيدًا بما يقدمه الأستاذ الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف من آراء واتجاهات فقهية تتميز بالوسطية والاعتدال، وأنه فخر لوزارة الأوقاف.

وهنأ محافظ القليوبية الأستاذ الدكتور أسامة الأزهري على ثقة السيد الرئيس وتوليه حقيبة وزارة الأوقاف، مشيدًا بجهود وزارة الأوقاف في عمارة بيوت الله (عز وجل) والعناية بها.

محافظ القليوبية : مصر موجودة لتكون رمانة الميزان موقعًا وشعبًا
 

وأكد محافظ القليوبية أن اليوم عيد لدى محافظة القليوبية لاستقبالها الأستاذ الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف، وتواجده اليوم أثناء استقبال ضيوف مصر من أشقائنا في فلسطين، مؤكدًا أن مصر موجودة لتكون رمانة الميزان موقعًا وشعبًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search