الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

07:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

العروض البرازيلية تنهال على ميكالي بعد نهاية مشواره مع المنتخب الأولمبي

ميكالي

ميكالي

محمد الصو

A A

تلقى البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب المصري الأولمبي، عدة عروض خارجية من أجل تولي مسئوليتها الفنية، خلال الفترة المقبلة بعد نهاية مشواره في أولمبياد باريس.

وأنهى البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، مشواره مع الاتحاد المصري لكرة القدم، بشكل رسمي عقب انتهاء المشاركة في أولمبياد باريس بتحقيق المركز الرابع.

وتلقى المدرب البرازيلي، عدة عروض من شركات التسويق الرياضية للعمل مدربًا في الدوري البرازيلي، وكذلك بالمنطقة العربية، ولكن المدرب أجل النظر في تلك العروض بعد انتهاء مشوار المنتخب المصري في أولمبياد باريس لدراسة الأمر.

 

عروض برازيلية وخارجية أمام ميكالي بعد نهاية عقده مع مصر 

وانتهى تعاقد ميكالي مع الاتحاد المصري، بالسقوط أمام المغرب بسداسية وخسارة الميدالية البرونزية في أولمبياد باريس 2024، حيث ينتهي عقده فور انتهاء الأولمبياد.

ومن المنتظر أن يحسم الاتحاد المصري لكرة القدم مصير ميكالي سواء بالاستمرار والاتفاق معه على عقد جديد من أجل مواصلة التدريب رفقة منتخبات الناشئين أو عدم تجديد التعاقد، خاصة أنه أبلغ مسؤولي الجبلاية بأنه يريد إجازة ومن ثم التفكير في كل العروض.

وأنهى المنتخب المصري، مشواره في أولمبياد باريس بخسارة قاسية ومدوية أمام منتخب المغرب، بعد الخسارة بسداسية دون رد في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والمنافسة على الميدالية البرونزية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.