الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

07:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إيه بي سي نيوز: هاريس وترامب اتفقا على إجراء مناظرة في 10 سبتمبر

هاريس وترامب

هاريس وترامب

أسامة إبراهيم

A A

قالت شبكة «إيه بي سي نيوز» أمس الخميس، إن دونالد ترامب، المرشح للانتخابات الرئاسية الأمريكية عن الحزب الجمهوري، وكامالا هاريس، المرشحة الرئاسية عن الحزب الديمقراطي، اتفقا على إجراء مناظرة في العاشر من سبتمبر.

ترامب يناظر هاريس

وقال ترامب إنه سيتناظر هاريس على منصة قناة «إيه بي سي نيوز» بعد شهر من الآن خلال مؤتمر صحفي  في فلوريدا، أمس الخميس، وبثته قناة القاهرة الإخبارية.

وكان الرئيس السابق وافق على نفس المناظرة عندما وجهت له قناة ABC News دعوة لأول مرة في مايو الماضي. وفي ذلك الوقت، كانت المناظرة مع الرئيس جو بايدن.

انسحاب ترامب من السباق

انسحب بايدن من السباق الرئاسي لعام 2024 في 21 يوليو بعد ما اعتبره كثيرون أداءً ضعيفًا في المناظرة ضد ترامب على منصة مناظرة سي إن إن في أتلانتا في أواخر يونيو. كما أيد بايدن هاريس في اليوم الذي انسحب فيه من السباق.

مؤتمرين صحفيين لكلا المرشحين

يأتي هذا بعد أن عقد كل المرشحين مؤتمراً صحفياً كلا في ولاية خاصة به، حيث عقد ترامب مؤتمره في ولاية فلوريدا، بينما كان مؤتمر الثانية في ولاية ديترويت، وكلاهما بثته قناة القاهرة الإخبارية.

ومن جانب هاريس، خلال المؤتمر، أوضحت أنها تعمل في الحملة من أجل منع  أي محاولات لتقسيم الولايات المتحدة، وذلك من خلال العمل الجماعي، باعتباره الطريق الحقيقي لقوة البلاد.

وأكدت على رغبتها في العدل والكرامة لجميع الأمريكيين، مشيراً إلى أنهم لديهم  الحق والحرية في اتخاذ قراراتهم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.