الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

07:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كامالا هاريس: نؤمن بالعمل الجماعي من أجل مصلحة الولايات المتحدة

 كامالا هاريس

كامالا هاريس

أسامة إبراهيم

A A

قالت كامالا هاريس، المرشحة للانتخابات الرئاسية الأمريكية، اليوم الخميس، إن حملتها الانتخابية تؤمن بالعمل الجماعي والتي لا تهدف إلى أي محاولات لتقسيم الولايات المتحدة.

هاريس: نريد العدل والكرامة من أجل الجميع

وأوضحت هاريس، خلال مؤتمر صحفي لها ونائبها تيم والز في ولاية ديترويت، وبثته قناة القاهرة الإخبارية، أنها تريد العدل والكرامة من أجل الجميع، مضيفاً أن الأمريكيين لديهم الحق والحرية في اتخاذ قراراتهم

وأشارت إلى أن العمل الجماعي في الولايات المتحدة هو الطريق الحقيقي لقوتها.

إجراء مناظرة لترامب مع كامالا هاريس في 4 سبتمبر المقبل.

يأتي هذا بعد أن عقد دونالد ترامب المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية، اليوم الخميس، خلال مؤتمر إنتخابي في فلوريدا، وبثته قناة القاهرة الإخبارية، قال فيه إنه اتفق مع بعض وسائل الإعلام الأمريكية على إجراء مناظرة مع كامالا هاريس في 4 سبتمبر المقبل.

وأوضح ترامب، أن العالم أصبح قريبا جدا من حرب عالمية، مشيراً إلى أن الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن، لا يريد أن يوفر أي حماية للولايات المتحدة.

ترامب: هاريس كانت المسؤولة عما حدث بشأن ملف الهجرة

وأكد ترامب، على أن هاريس كانت المسؤولة عما حدث بشأن ملف الهجرة، مضيفاً «نرى نزولا كبيرا في أسهم البورصة خلال الفترة الحالية».

وأشار إلى أن الولايات المتحدة ستفشل بطريقة لا مثيل لها إذا فازت هاريس بالانتخابات الرئاسية، مضيفاً: «الإدارة الأمريكية الحالية أدارت ملف الهجرة بطريقة سيئة».

وأضاف: كامالا هاريس كانت المسؤولة عما حدث بشأن ملف الهجرة ونرى نزولا كبيرا في أسهم البورصة خلال الفترة الحالية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.