الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

06:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النيابة تحقق في واقعة سرقة فيلا لاعب الزمالك السابق محمد عبدالواحد

لاعب الزمالك السابق

لاعب الزمالك السابق

محمد شراط

A A

تجري النيابة العامة بالجيزة، تحقيقات موسعة في واقعة سرقة فيلا محمد عبد الواحد، لاعب الكرة بنادي الزمالك السابق بمنطقة الشيخ زايد.

سرقة فيلا لاعب الزمالك السابق محمد عبد الواحد بالشيخ زايد

تعود تفاصيل الواقعة الي، عندما تلقى قسم شرطة الشيخ زايد بلاغا من لاعب نادي الزمالك السابق محمد عبد الواحد، يفيد بتعرض فيلته للسرقة، ويجري رجال المباحث تحريات حول الواقعة للتوصل إلى الجناة.

بعد عودته من السفر 

وأفاد لاعب الزمالك السابق باكتشافه سرقة محتويات الفيلا عقب عودته من السفر، وعدد المسروقات في محضر رسمي بقسم الشرطة.

أجراء التحريات للتوصل إلى الجاني 

كما يكثف رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة إجراء التحريات لكشف ملابسات تعرض فيلا محمد عبد الواحد لاعب الزمالك السابق للسرقة بمدينة الشيخ زايد، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.


الأجهزة الأمنية تنتقل الي محل الواقعة 

انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء المعاينة والتحريات، وتبين أن مجهول استولى على أجهزة كهربائية ومتعلقات من داخل الفيلا، مستغلا غياب الاعب عنها.

فحص كاميرات المراقبة للتوصل للجاني


تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجارى تكثيف التحريات، وفحص كاميرات المراقبة لكشف هوية مرتكب السرقة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

لينك نتيجة طلاب الثانوية العامة من الجمهور

ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024، يقدم موقع الجمهور اللينك الرسمي والمعتمد من وزارة التربية والتعليم الذي تستطيع من خلاله الحصول على كافة النتائج بالمواد والمجموع الكلي، بالإضافة إلى النسبة المئوية.

للحصول على الدرجات والمواد بالمجموع الكلي والنسبة المئوية اضغط هنــــــــــــــــــــــــــا

كما يقدم الموقع الدليل الكامل والشامل لكافة الجامعات والكليات والمعاهد العملية في مصر وطرق وخطوات التقديم، بالإضافة إلى المتابعة الدقيقة للتنسيق ومواعيد وأماكن مكاتب التنسيق، بالإضافة إلى تقديم شرح لكيفية اختيار الكلية المناسبة.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.