الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ميرنا جميل تشارك في مهرجان العلمين بعرض «البنك سرقوه»

ميرنا جميل

ميرنا جميل

ندى يوسف

A A

تستعد الفنانة ميرنا جميل، لعرض مسرحيتها الجديد «البنك سرقوه»، التي تتعاون بها مع الفنان كريم محمود عبد العزيز، في مهرجان العلمين بنسخته الثانية، في نهاية شهر أغسطس الجاري. 

ومن المقرر عرض «البنك سرقوه» في العلمين، بدء من يوم 22 يوم 24 أغسطس، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته المسرحية بعد عرضها في موسم الرياض 2024.

وجاء عرض  «البنك سرقوه»، بعدما حقق الثنائي ميرنا جميل، وكريم محمود عبد العزيز، نجاحا كبيرا في مسلسل “البيت بيتي” بجزأية، حيث لفتا أنظار الجمهور على السوشيال ميديا. 

أحداث مسرحية «البنك سرقوه»

تدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي حول هروب أحد المجرمين الخطرين من السجن ليخطط بعدها لسرقة أحد الأحجار الكريمة من البنك، وهي الشخصية التي يقدمها الفنان كريم محمود عبد العزير.

ويتورط بطل العمل كريم محمود عبدالعزيز مع باقي أعضاء العصابة في سرقة البنك وهي العصابة التي تضم كل من الفنان أوس أوس والفنانة ميرنا جميل.

أبطال مسرحية «البنك سرقوه»

والمسرحية من بطولة كريم محمود عبد العزيز والنجم اشرف عبدالباقي ، أوس أوس، ميرنا جميل، سلوى خطاب، سليمان عيد، مصطفى بسيط، إبرام سمير، مصطفى البنا شريف حسني ومن إخراج أشرف عبد الباقي.

مسرحية «البنك سرقوه» تعرض في مهرجان العلمين بدورته الثانية في إطار التعاون بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وموسم الرياض وهيئة الترفيه السعودية.

مهرجان العلمين 2024

يواصل مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية تألقه وخطف الأضواء بالفعاليات الفنية والثقافية والرياضية منذ انطلاقه يوم 11 من الشهر الماضي، ويتضمن الأسبوع الخامس المقبل للمهرجان عددا كبيرا من الفعاليات من بين عروض مسرحية وحفلات غنائية متنوعة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search