الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

06:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

75 ألف جنيه، زيادة جديدة تضرب أسعار السيارات في مصر خلال أغسطس

ارتفاع أسعار السيارات

ارتفاع أسعار السيارات

شهيرة أحمد

A A

ارتفاع أسعار السيارات، يشهد سوق السيارات المصرية حالة من الارتفاعات المستمرة منذ بداية شهر أغسطس الجاري، وذلك على خلفية توقف الاستيراد وتذبذب أسعار العملة.

 

زيادات جديدة على أسعار السيارات تصل إلى 75 ألف جنيه

وفي هذا السياق، أعلنت شركة "جي بي غبور أوتو"، الوكيل الحصري لسيارات "شيري" في مصر، عن زيادة جديدة في أسعار طراز "تيجو 8 برو" موديل 2024، حيث ارتفعت أسعار بعض الفئات بما يتراوح بين 70 إلى 75 ألف جنيه.

وتأتي هذه الزيادات لتضاف إلى سلسلة من الارتفاعات التي شهدتها أسعار السيارات في الفترة الأخيرة، مما يضع المزيد من الضغوط على المستهلكين الذين يتطلعون لشراء سيارة جديدة.

سعر ومواصفات سيارة تيجو 8 برو موديل 2024

ويرصد موقع “الجمهور الإخباري”، من خلال السطور التالية سعر ومواصفات سيارة تيجو 8 برو موديل 2024، وهي كالتالي:

مواصفات سيارة تيجو 8 برو موديل 2024

تتميز سيارة "تيجو 8 برو" بمواصفات قياسية تجعلها واحدة من أبرز السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) في السوق المصري. فهي مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1600 سي سي تيربو، ينتج قوة 197 حصان وعزم دوران أقصى 290 نيوتن/متر، ومتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 7 سرعات.

كما تتمتع السيارة بمجموعة واسعة من أنظمة الأمان والسلامة، بما في ذلك وسائد هوائية وستائرية، ونظام فرامل مانعة للانغلاق (ABS)، ونظام توزيع إلكتروني لقوة الفرامل (EBD)، ونظام الثبات الإلكتروني (ESP)، وغيرها من التقنيات الحديثة.

سعر سيارة تيجو 8 برو موديل 2024 بعد الزيادات الأخيرة

وتأتي أسعار سيارة تيجو 8 برو موديل 2024، بعد الأسعار الأخيرة التي أعلن الوكيل المحلي، الفئة الأولى مليون و570 ألف جنيه، وكان السعر القديم مليون و500 ألف جنيه.

أما الفئة الثانية من سيارة تيجو 8 برو بسعر مليون و675 ألف جنيه، وكان السعر القديم مليون و600 ألف جنيه، ويأتي سعر الفئة الثالثة مليون و775 ألف جنيه، وكان السعر القديم مليون و700 ألف.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.