الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

03:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزيادات مستمرة، ارتفاع جديد في أسعار السيارات خلال أغسطس(اعرف الموديل)

ارتفاع أسعار السيارات

ارتفاع أسعار السيارات

شهيرة أحمد

A A

ارتفاع أسعار السيارات، تشهد أسواق السيارات في مصر، حالة من عدم الاستقرار، حيث تتوالى الزيادات في أسعار مختلف الموديلات بشكل متسارع.

وتضاف إلى هذه الزيادات المتتالية، إعلانات جديدة من شركات السيارات برفع أسعار منتجاتها لتواكب التغيرات في السوق المحلي والعالمي.

وفي أحدث هذه الإعلانات، أعلنت شركة "في جي في" عن زيادة أسعار سياراتها من طراز "يو 70" الصينية بمقدار 15 ألف جنيه خلال شهر أغسطس الجاري. يأتي هذا الارتفاع في الأسعار ليعكس التحديات التي تواجه سوق السيارات في مصر.

سعر ومواصفات سيارة VGV U70

ويرصد موقع “الجمهور الإخباري” من خلال السطور التالية، سعر ومواصفات سيارة VGV U70، وفقًا لما أعلن عنه الوكيل المحلي، وهي:

مواصفات سيارة VGV U70

يبلغ طول السيارة الجديدة 4825 مم، وعرضها 1870 مم، بينما يصل ارتفاعها الكلي عن الأرض إلى 1691 مم. تأتي السيارة بقاعدة عجلات طولها 2800 مم، وتقف على عجلات رياضية بقياس 18 بوصة. 

السيارة الأكثر مبيعًا في مصر 2024

توفر السيارة مساحة تخزين خلفية "شنطة" تصل إلى 1800 لترًا عند طي المقاعد الخلفية.

تعتمد السيارة على محرك سعة 1500 سي سي معزز بشاحن تيربو يولد قوة 156 حصانًا وعزم دوران أقصى 215 نيوتن متر، ويرتبط بناقل حركة ستيبترونيك من 6 سرعات.

التجهيزات الخارجية والداخلية

تأتي السيارة بإضاءات نهارية، وكشافات LED أمامية وخلفية، وزجاج ملون، ومرايا جانبية بتحكم كهربائي وتطوى كهربائيًا، بالإضافة إلى باب شنطة كهربائي. 

كما تمتلك باقة من أنظمة الترفيه والمساعدة، مثل زر تشغيل/إيقاف المحرك، والدخول بدون مفتاح "بصمة"، وشاشة بيانات قياس 10.25 بوصة، ونظام صوتي محيطي، وتكييف أوتوماتيك، وفتحة سقف بانورامية، ومقعد السائق قابل للتعديل كهربائيًا في 6 اتجاهات.

وسائل الأمان والسلامة

تتضمن السيارة مجموعة من وسائل الأمان والسلامة، مثل وسائد هوائية أمامية وستائر جانبية، وفرامل ABS المانعة للانغلاق، ونظام EBD لتوزيع قوة الفرامل، ونظام TPMS لمراقبة ضغط الإطارات. 

بالإضافة إلى ذلك، يتوفر بالسيارة حساسات ركن خلفية، وكاميرا 360، ومثبت سرعة، ونظام ARP للحماية من الانقلاب، وفرامل يد EPB كهربائية، ونظام HAC وDAC للمساعدة عند الصعود ونزول المنحدرات، وغيرها من الميزات.

سعر سيارة VGV U70 بعد الزيادة الأخيرة

ويأتي سعر سيارة U70 P Plus الجديدة مليون و35 ألف جنيه، أما سعر سيارة U70 Pro مليون و80 ألف جنيه.

أما سعر سيارة U70 pro plus، تتوفر بفئتين من التجهيزات، تبدأ  أسعارها من مليون و115 ألف جنيه للفئة Topline، ومليون و200 ألف جنيه للفئة Flagship الأعلى تجهيزًا.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.